وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة قلقيلية تحلق في فعاليات بطولة الاندية الصديقة للطلائع

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 11:54 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض ورئيس اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية الأخ موسى أبو زيد وطاقم اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية شاركت محافظة قلقيلية ممثلة باللجنة الفرعية ومديرية الشباب والرياضة في بطولة القدس الرياضية للطلائع 2010التي أقيمت في مجمع ماجد الأسعد بمنتخب للطائرة للذكور وللإناث ومنتخب لكرة القدم وألعاب تنس الطاولة والشطرنج لكلا الجنسين وقد تألقت منتخبات المحافظ وأحرزت النتائج التالية :

1. كأس الطائرة ذكور
2. كأس الشطرنج ذكور
3. درع المرتبة الثالثة طائرة إناث
4. درع الثالثة والرابعة تنس طاولة إناث
وكان على رأس الوفد الرياضي للمحافظة رياض عامر منسق اللجنة الفرعية ومدير مديرية الشباب والرياضة وهاشم عامر رئيس قسم الشؤون الرياضية ، وعماد راجح شبيطة رئيس قسم الطلائع ومنسق المشروع بالإضافة إلى مدربي الفرق الرياضية ومشرفي الأندية المشاركة .

يذكر أن مشروع أندية صديقة الطلائع انطلق لمدة ثمانية اشهر في العام الماضي مع أندية عزون وجيوس وحجة وكفر ثلث بدعم من اليونيسيف وتم تدريب الطلائع من كلا الجنسين على ألعاب كرة القدم والطائرة والشطرنج وتنس الطاولة بمتابعة حثيثة من لجنة قلقيلية من خلال الزيارات التفقدية لكافة الجوانب الإدارية والفنية من قبل منسق المشروع عماد راجح شبيطة ومنسقة اليونيسيف الأخت هنادي أبو طاقة. وبتوجيهات من اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية ممثلة برئيسها الأخ موسي أبو زيد .