وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماهير جباليا تسهر حتى الصباح بعد فوز فريقها ببطولة مراكز الخدمات

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 12:00 )
غزة - معا - محمد حجاج - عاشت جماهير مخيم جباليا ليلة سعيدة ....أطفال وشباب وشيوخ جابوا شوارع المخيم ابتهاجا بفوز فريقهم المستحق على نادي خدمات رفح في نهائي بطولة اتحاد مراكز الخدمات للناشئين مواليد 1994م وعاشت جباليا فرحة الانتصار لطالما انتظرته تلك الجماهير العاشقة لناديها ولفريقها الكروي بقيادة المدرب الشاب احمد عويضة , وسط الأهازيج والضحكات والابتسامات تحولت خدمات جباليا القلعة الحمراء لليلة أشبه بالمولد الكبير احتفالا بتتويج فريق الناشئين بطلا لبطولة اتحاد مراكز الخدمات اثر فوزه على خدمات رفح .

وقد طافت الجماهير المنتشية بالنصر الرابع على التوالي شوارع وازقة مخيم جباليا وصالة جباليا تتغنى وتحمل لاعبيها على الأعناق فكلماتي عاجزة عن وصف الفرحة الكبرى لتلك المخيم الصامد , ولم يخف المدير الفني لنادي خدمات جباليا الكابتن احمد عويضة الذي اثبت انه مشروع مدرب حيث لم يستطع ان يخف فرحته وعبر عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار .

وقال " لقد كلل الله مجهودنا والحمد لله على هذا اللقب الغالي الذي جاء في الوقت المناسب مثمنا دور إدارة النادي برئيسها جمال أبو حبل والمشرف عصام عابد وأمين السر مصباح العسقلاني وعضو الهيئة الإدارية أنور أبو عبيد الذين سخروا كافة الإمكانيات من اجل التتويج بلقب البطولة "
وقدم عويضة شكره أيضا لجميع اللاعبين الأبطال والى الجماهير الغفيرة التي أكدت عشقها وحبها لإدارة وللاعبين خدمات جباليا مباركا لجماهير جباليا هذا اللقب متمنيا التوفيق الدائم لفرق جباليا .

وكان خدمات جباليا قد أحرز لقب بطولة مراكز الخدمات لكرة القدم مواليد 94 بعد أن تغلب على نظيره فريق مركز خدمات رفح بضربات لحظ الترجيحية في المباراة النهائية التي جرت مساء الأربعاء على صالة مركز خدمات النصيرات .

وحضر اللقاء ممثلو وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وجمال البحيصى رئيس مركز خدمات دير البلح وعبد المعطى أبو غرقود أمين سر مركز خدمات البريج وجمال أبو حبل رئيس مركز خدمات جباليا وكمال الأشقر رئيس مركز خدمات دير البلح .

وبدأ اللقاء قويا من الفريقين وبحضور جماهيرى كبير حيث افتتح التسجيل فريق جباليا عن طريق اللاعب أحمد يحيى وأضاع بعدها لاعبوه فرصة بعدها تمالك لاعبو رفح أنفسهم وأحرزوا هدف التعادل بقدم عمر موسى وتناوب لاعبو الفريقين بعد ذلك على إضاعة الفرص لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي .

ودخل الفريقان الشوط الثاني أملين في أن يخطف أحد الفريقين هدف ولكن لم ينجح أي من لاعبي الفريقين في إحراز اى من الأهداف خاصة مع براعة حراسة المرمى فى التصدي للكرات إلا أن جاءت صافرة النهاية واحتكم الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية التى ابتسمت للفريق الاصفر معلنة تتويجه بالبطولة.

واخيرا يشار الى ان هذه البطولة هي الرابعة التي يحرزها المدرب احمد عويضة والثالثة التي يفوز بها مركز خدمات جباليا على مستوى اندية الخدمات في قطاع غزة.