وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تتويج مدرسة هشام عطا الثانوية ببطولة تنس الطاولة زوجي للبنات

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 13:44 )
غزة - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم / شرق غزة- قسم الأنشطة التربوية- مسابقة تنس الطاولة زوجي للبنات في صالة هايل عبد الحميد الرياضية الكائنة شرق غزة وبمشاركة فعالة من معظم المدارس الثانوية والعليا للبنات حيث اظهر المتسابقون رغبتهم الجادة في الحصول علي المركز الأول أو مراكز متقدمة.

وحضر حفل الاختتام كل من نصر سهمود النائب الفني لمدير التربية والتعليم / شرق غزة و زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية و إبراهيم اللوح رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية بالمديرية .

هذا وأشرف على هذه المسابقة أيمن شابط مشرف الكشافة بالمديرية و علاء الجرجاوي مشرف التربية الرياضية بالمديرية .

من جانبه ثمن الحداد الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي وسعيها وبكل طاقاتها لدعم الطلاب وتعزيزهم نفسيا من خلال تلك الأنشطة الرياضية والتي بدورها تعطيهم الفرصة في التعبير عن أنفسهم وتفريغ الطاقات الكامنة لديهم ، وكذلك فهي فرصة ذهبية للتعرف على المواهب الصاعدة وصقلها للإفادة منها في المستقبل.

وبدوره أكد أيمن شابط أن المنافسة كانت قوية وشديدة جدا بين المدارس حيث أبدي الجميع الرغبة الجادة في الفوز ، وأضاف بأن مثل هذه البطولات تعطينا الفرصة لاختيار الأفضل من أبنائنا الطلبة لتمثيل المديرية في المسابقات المركزية .

وعلي مستوي المدارس الفائزة في المرحلة الثانوية فازت مدرسة هاشم عطا الشو الثانوية "أ" للبنات بالمركز الأول وحصلت مدرسة الرملة الثانوية على المركز الثاني أما مدارس المرحلة العليا فكان المركز الأول من نصيب مدرسة عين جالوت الأساسية "أ" وحلت مدرسة المجدل الأساسية "أ" للبنات ثانياً .
ومن الجدير ذكره بأن لجنة التحكيم أدارها مجموعة مميزة من معلمات التربية الرياضية بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم شرق غزة .

وفي الختام تم توزيع الميداليات والدروع الكؤوس على الفرق الفائزة وشكر المشاركون إدارة صالة هايل عبد الحميد الرياضية لاستضافتهم البطولة وتقديمها يد العون والمساعدة لإنجاح البطولة.