وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التليلي : خطتنا للقاء الاولمبي المصري تتشكل من ثلاثة مراحل

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 15:21 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد- تحضيراً للقاء المنتظر بين المنتخب الأولمبي الفلسطيني و شقيقه المنتخب الأولمبي المصري, المقرر إقامته في 30 آذار القادم ( يوم الأرض ).

صرح المدرب التونسي مختار التليلي المدير الفني للمنتخب الأولمبي الفلسطيني, بأن خطته لتحضير الأولمبي لهذا اللقاء الدولي الودي الهام ستتشكل من ثلاثة مراحل تكون نتيجتها النهائية اختيار 26 لاعباً لتمثيل المنتخب الأولمبي في مباراته أمام المنتخب المصري.

المرحلة الأولى تبدأ بتنظيم معسكر تدريبي داخلي في الفترة من 4 إلى 17 آذار القادم, يشارك فيه 13 لاعباً تم اختيارهم من فرق الدرجة الممتازة "ب" و الدرجة الأولى "أ" من قبل المدرب التليلي, يقوم من خلاله المدرب التونسي بالتركيز على اللياقة البدنية لدى اللاعبين و الخطط التكتيكية و التدريب على تبادل مراكز اللعب بين اللاعبين,لاختيار اللاعبين الأجدر و القادريين على تمثيل المنتخب و ضمهم إلى القائمة التالية والنهائية من اللاعبين.

حيث أن التليلي قام باختيار قائمة أخرى من لاعبي فرق الدرجة الممتازة "أ" الذين سينضمون إلى تدريبات المنتخب الأولمبي بدءاً من 20 و حتى 27 آذار القدم في المرحلة الثانية من الخطة, حيث سيتم التركيز فيها بشكل أساسي على الارتقاء باللياقة البدنية و كذلك المهارات الخططية.

أما المرحلة الثالثة سيكون التركيز على الناحية النفسية لدى اللاعبين ويتم التخفيف من جرعات التدريب البدنية نوعاً ما , و ذلك من خلال إقامتهم في أحد الفنادق لمدة ثلاثة أيام قبل معد المباراة المقررة في يوم الآرض.