وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المنظمة تحتفل بالوفود المشاركة في بطولة غرب اسيا للسيدات

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 21:16 )
بيت لحم - معا - ذكرت صحيفة البيان الاماراتية في عددها اليوم ان اللجنة المنظمة لبطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للسيدات بكرة القدم،احتفلت يوم أمس الأول، بالوفود المشاركة في البطولة، بحضور محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وفادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وحفصة العلماء رئيسة لجنة كرة القدم النسائية، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، وجميع المنتخبات الستة المشاركة، وهي: (الإمارات، الكويت، البحرين، فلسطين، الأردن، إيران).


في بداية الحفل رحبت أمل بوشلاخ مديرة البطولة بالمشاركين، وأعربت عن البهجة الكبيرة والسعادة الغامرة لاستضافة بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للسيدات بكرة القدم، والتي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، كما تقدمت بوشلاخ بالشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، على دعمها المستمر لمسيرة الرياضة النسائية والدفع بها نحو مواقع متقدمة ومتطورة إيماناً بالنهج الوطني، ورعايتها المتواصلة لبنات الوطن لتقديم المزيد من الإبداعات التي تعزز دور المرأة ومكانتها في مجتمع دولة الإمارات.


وأكدت بوشلاخ باسم اللجنة المنظمة العليا نثمن غالياً الرعاية الكريمة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي لبطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للسيدات بكرة القدم، والتي أثرت البطولة بالمزيد من النجاحات والتميز، وأكدت حرص سموه على دعم جميع الأحداث والبطولات الرياضية في الدولة.


وتقدمت بوشلاخ بالشكر والتقدير للجهات الراعية، وهي: (مركز الدراسات والبحوث، نادي ضباط القوات المسلحة، مياه العين، قناة أبوظبي الرياضية، إدارة ملعب الشعبة العسكرية). من جانبه تقدم محمد خلفان الرميثي بالشكر والتقدير لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم على منح دولة الإمارات حق استضافة النسخة الثالثة للبطولة، معرباً عن شكره للجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة كرة القدم النسائية التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي واللجنة المنظمة في تنظيمها الرائع والمنتظم للبطولة.


وثمن الرميثي الدور البارز للأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في تطوير كرة القدم عند الرجال والسيدات، والارتقاء بها نحو مراتب رفيعة تسهم في تحقيق إنجازات كبيرة على المستويين القاري والدولي، مشيراً إلى أن مشاركة منتخبي الإمارات والكويت هي الأولى من نوعها، الأمر الذي يؤكد على تطور اللعبة وتقدمها بصورة كبيرة، لا سيما بعد المستويات الجيدة التي قدمتها الفرق المشاركة.


وأشار الرميثي إلى أن اتحاد الإمارات لكرة القدم سعيد بوجود المنتخبات النسائية على أرض دولة الإمارات، متقدماً بالشكر للجنة كرة القدم النسائية التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي ودورها البارز في إرساء قواعد اللعبة في ربوع الوطن.


وألقى فادي زريقات كلمة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، أشاد فيها بحسن تنظيم البطولة، والتي لبست ثوباً جديداً رائعاً ومميزاً في نسختها الثالثة لن يمحى من ذاكرة المشاركين الذين أكدوا تفوقهم في مستوياتهم بصورة كبيرة.


وقدم زريقات شكره وتقديره لاتحاد الإمارات لكرة القدم وللجنة كرة القدم النسائية ولأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة التي أسهمت بجعل النسخة الثالثة للبطولة نقطة تحول في مسيرة البطولة من ناحية التنظيم وعدد الفرق المشاركة والروح الرياضية العالية التي تحلت بها جميع المنتخبات، وعكست من خلالها الأواصر والروابط القوية التي تجمع المشاركين في البطولة.


وتقدم اتحاد غرب آسيا بالشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم على رعايته الكريمة للبطولة، ودعمه المستمر لاستضافة النسخة الثالثة على أرض الإمارات، ليؤكد على الاهتمام الكبير بتطوير كرة القدم النسائية، التي باتت تشهد رواجاً أكبر في دول أعضاء اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.


وقام اتحاد الإمارات واتحاد غرب آسيا واللجنة المنظمة بتقديم الدروع والهدايا للمنتخبات المشاركة، التي قامت بتقديم فقرات احتفالية على أرض دولة الإمارات أسعدت جميع الحاضرين، وعبرت عن الروابط القوية التي تجمع المشاركين فيما بينهم.