وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يزور جمعية بيت لحم العربية للتأهيل

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 20:02 )
بيت لحم - معا - زار وزير الصحة د.فتحي أبو مغلي صباح اليوم الخميس، جمعية بيت لحم العربية للتأهيل برفقة محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل، حيث كان في استقبالهم موسى درويش نائب رئيس مجلس أمناء الجمعية وأعضاء من مجلس امنائها الدكتور عدنان فيضي، والدكتور بشارة أبو غنام، وأنطوان سابا وسارة صلاح أمينة السر، وأدمون شحادة المدير العام، والدكتور الياس سابا مدير التأهيل، والدكتور زهير قمصية المدير الطبي، وعماد ابو مهر المدير الاداري ومدير البرامج والتطوير ريما قنواتي ود.محمد رزق مدير صحة محافظة بيت لحم وعدد من الاطباء في الجمعية.

ورحب موسى درويش بالوزير والوفد المرافق له، وقدم شرحا عن رسالة الجمعية وأهدافها والخدمات الصحية التي تقدمها للمواطنين وأهمية دورها في المجتمع الفلسطيني في مجال الصحة والتأهيل، مؤكدا على أهمية التعاون المثمر بين وزارة الصحة والجمعية العربية للارتقاء بالواقع الصحي في المجتمع الفلسطيني.

وشدد الوزير في كلمته على أهمية خلق شراكة حقيقية بين الحكومة والجمعية العربية فيما يتعلق بخدمات الصحة والتأهيل التي تقدمها للمواطنين والمحافظة على إستدامتها وتكاملها لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وإضاف الوزير أن الزيارة تهدف الى التعرف على الجمعية والاطلاع على نشاطاتها والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقام المدير الطبي د.زهير قمصية ومدير التأهيل د.الياس سابا وعدد من الاطباء بإطلاع الوزير والوفد الزائر على أقسام الجمعية.

وأبدى الوزير والوفد ارتياحهم من الأعمال المنجزة في هذه الأقسام ولسير العمل فيها.

وشكر أعضاء الجمعية في نهاية الزيارة الوزير والوفد المرافق له مشددين على أهمية التعاون المستقبلي بين الطرفين.