وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عفوا ... احمد البرهم * بقلم : وائل الحلو

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 22:36 )
بالامس واثناء قراءتي لتقرير الاعلامي احمد البرهم على صفحة وكالة معا الاخبارية ... وتحليله الشامل لمباريات الاسبوع الاخير لدوري الدرجة الممتازة ب للمجموعة الاولى وحديثه عن مباراة عسكر واهلي الخليل ان المباراة دارت حولها الشكوك ، لا اعرف من اين تحدث السيد احمد عن المباراة وسؤالي هل كان متواجد على ستاد الملعب البلدي في نابلس وشاهد صيحات وهتاف سبعة الاف متفرج تهتف بقلب واحد وصوت واحد عساكر عساكر .. لا اعلم كيف تحدث عن تلك الشكوك هل بمزاجية تغليب مصلحة النادي الذي ينتمي له ام مجرد كتابة تحليل عن بعد وانا متأكد تمام انه لم يكن متواجد في المباراة ليتحدث بهذا الشكل .

الرسالة التي اريد ايصالها له ان ادارة العساكر .. لم تقم بتسجيل اي لاعب غير قانوي كما فعلت الاندية الاخرى .. وانها لم تنتظر ان يقدم لها الغير هدية التأهل على طبق من ذهب ،وكان اصرارها الصعود الى مصاف دوري الكبار باقدام اللاعبين ، اخي العزيز تمنيت قبل كتابتك للتحليل ان تقوم بالاتصال بالجماهير التي تابعت المباراة او الحديث مع احد الاعلامين او الرياضيين المحايدين في الملعب وسؤاله عن المباراة .. وان لا يكون التحليل فقط من اجل فبكرة اعلامية هدفها فقط الكتابة والتشكيك .. فإعلم جيدا ان تاريخ العساكر اكبر من ان يتكلم بنزاهته اي كان لمجرد التشويه .. فالصحافة هدفها الاول والاخير ايصال المعلومة الصحية بحياد تام .

اخي العزيز من شاهد المباراة ومن تابع اصابات لاعبين العساكر بدأ من رائد فارس الذي لم يلعب منذ لقاء هلال اريحا وحسكور الذي خرج مصابا بلقاء سلوان وشبيطة الذي حرم بسبب الانذرات والخروج المبكر لمايسترو خط الوسط احمد ابو كشك وهداف الفريق اسعد ابو حلاوة يعرف جيدا العبء الذي تكفل به رجالات المباراة .

وتأكد جيدا ان اهلي الخليل فريق حقق الفوز على سلوان والاسلامي بيت لحم واسلامي قلقيلية وتعزيزاته مابين فترة الذهاب والاياب ووصوله الى دوري النصف نهائي لبطولة المرحوم اكرم الهموني قادر على ان يحقق الانتصار على العساكر وهذا حال كرة القدم . في النهاية اود ان تكون الرسالة وصلت لك وللقراء وان اقولها للمرة المليون ان تاريخ العساكر اكبر من ان يتكلم احد عنه لمجرد التشويه .