وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منظمة الشبيبة الفلسطينية في بيروت تكرم منتظر الزيدي

نشر بتاريخ: 26/02/2010 ( آخر تحديث: 26/02/2010 الساعة: 11:43 )
لبنان- معا- نظمت منظمة الشبيبة الفلسطينية في بيروت لقاءً مع الصحفي العراقي منتظر الزيدي في قاعة مركز الشباب الفلسطيني التابع لمنظمة الشبيبة الفلسطينية في مخيم شاتيلا تحت عنوان "فلسطين والعراق ومقاومة الاحتلال الامريكي والصهيوني"، بحضور حشد من ابناء مخيمات بيروت وفاعلياتها وفصائلها.

والقى محمد قفاص كلمة منظمة الشبيبة الفلسطينية حيث رحب بمنتظر الزيدي، منوهاً في كلمته بوحدة المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق كما تطرق الى اهمية الدفاع عن الحقوق المسلوبة للشعوب بشتى الطرق والوسائل بالسلاح.

واكد القفاص في كلمته على المضي قدما حتى تحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني وبناء الدولة المستقلة عاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

وقدم ابو علي طلال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت درع الجبهة تكريما لمنتظر الزيدي، كما قدمت منظمة الشبيبة الفلسطينية كتاباً عن تاريخ القائد المؤسس الراحل د.جورج حبش " الثوريون لا يموتون ابدا".

وكانت كلمة منتظر الزيدي الذي شكر منظمة الشبيبة الفلسطينية على دعوتها، مؤكداً في كلمته على وحدة العراق وفلسطي في خندقٍ واحدٍ في وجه الاحتلال، ونوه بانه استلهم نضاله من اطفال فلسطين وشعب فلسطين.

وفي نهاية اللقاء التقى منتظر الزيدي في مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم شاتيلا بممثلين عن الفصائل والفعاليات الفلسطينية ثم زار اضرحة الشهداء وجال في احياء المخيم.