وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة اريحا والاغوار تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

نشر بتاريخ: 26/02/2010 ( آخر تحديث: 26/02/2010 الساعة: 14:51 )
اريحا- معا- احتفلت محافظة اريحا والاغوار اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف والذي اقامته مديرية الاوقاف في قاعة الضيافة في جمعية رعاية الايتام والمحتاجين الخيرية وبحضور المحافظ كامل حميد.

وقال المحافظ حميد:"اننا عندما نتحدث عن هذه الذكرى بحاجة ماسة الى القائد القدوة والمسؤول الذي يرسم الخطوات للبشرية. وانه لا بد لنا ان نستفيد من هذه السيرة لخير البشر محمد صلى الله عليه وسلم ونعيد اللحمة بين شطري الوطن وان نتوحد بعيدا عن الانقسام والتشرذم ".

وتحدث حميد عن صفات واخلاق الرسول وعن الانجازات الشاملة في الحياة وعن اطلاقه شرارة الثورة الشاملة والذي قام بها محمد عليه السلام ,من جزيرة العرب ,وقاد الامة نحو الثورة والانفتاح والحكم والدولة السياسية.

من جهته عدد مدير الاوقاف في المحافظة الشيخ نوح زغاري مراحل الدعوة الاسلامية وايضا صفاته عليه السلام وخلقه والنهج الرباني الذي انتهجه في قيادته للامة الواحدة الخالدة.

والقى شاعر اريحا ماجد الدجاني قصيدة تغنى بها بالذكرى ومر على الظروف الصعبة التي نحياها اليوم كما تحدث المفوض السياسي المقدم خالد المصري عن كثير من مراحل الدعوة الاسلامية وعن الظروف الراهنة.

وحضر الحفل نائب قائد المنطقة العقيد اسماعيل القاضي , وعدد من ضباط الامن الوطني وجمال الرجوب مدير الشؤون العامة في المحافظة والنقيب اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة وفوزان ابو غزالة مدير هيئة البترول في المحافظة وعدد كبير من مدراء المؤسسات العامة والخاصة وحشد كبير من المواطنين.