وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي جبل النار وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ينظم ورشة

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 11:45 )
نابلس - معا - محمود برهم - عقدت وزارة الشباب والرياضة ورشة عمل لمجموعة من متطوعي نادي جبل النار بنابلس مؤخراً بعنوان "الدور الإيجابي المتوقع للشباب في الخطة الاستراتيجية"، وهدفت الورشة إلى مناقشة المحاور الأساسية المتعلقة بالشباب الفلسطيني كالتعليم والصحة والسياسة والأمن السياسي والاقتصادي وغيرها.

وجاءت الورشة التي استمرت قرابة الساعتين بحضور ممثلي الوزارة في نابلس نبيل دويكات ووليد الشامي، وبمشاركة 16 متطوعاً من شباب نادي جبل النار، وانبثقت عنها عدة نتائج وتوصيات للحكومة ورئاسة الوزراء.

وتأتي هذه الورشات التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع نادي جبل النار في إطار إشراك الشباب بوضع تصوراتهم للخطة الاستراتيجية التي أنهت الوزراة العمل ببنودها نهاية 2009، وأشار مكتب الناطق الإعلامي في وزارة الشباب والرياضة أن الوزارة حالياً انتهت من وضع الخطة في انتظار مصادقة الحكومة والمجلس التشريعي على بنودها، وأنها تسعى للبدء بالدور التنفيذي، شاكراً تفاعل الشباب خلال عقد الورشات المذكورة.



جدير بالذكر أن نادي جبل النار هو نادي ثقافي اجتماعي شبابي تطوعي، يقدم برامج ومشروعات مختلفة لتطوير قدرات الشباب الفلسطيني في مجالات عدة منها الإعلام وتكنولوجيا المعلومات، ويدعم الكثير من النشاطات والفعاليات التطوعية والترفيهية لخدمة المجتمع المحلي.