وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشباب الديمقراطي في ياسوف يختتم مؤتمره القاعدي

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 12:37 )
سلفيت- معا- عقدت منظمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في ياسوف أمس مؤتمرها القاعدي بحضور ضياء اشتية عن لجنة الإشراف على المؤتمرات القاعدية في المحافظة وسمير عبية سكرتير منظمة الجبهة الديمقراطية في ياسوف ويوسف عزام عضو محلية ياسوف وأعضاء منظمة اشد في ياسوف.

وافتتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني تلاها إقرار عضوية المؤتمر. وانتخاب هيئة رئاسة للمؤتمر مكونه من 3 اعضاء

وناقش أعضاء المؤتمر التقرير التنظيمي المقدم للمؤتمر بكافة جوانبه التنظيمية والجماهيرية وتم إقراره بعد إضافة التوصيات عليه كما تم إقرار خطة عمل فصلية للمنظمة تضمنت جوانب نشاطية وتنظيمية متعددة شملت أنشطة أكاديمية وثقافية وتعليمية.

وفي ختام أعمال المؤتمر تم انتخاب هيئة قيادية جديدة للمنظمة من 5 أعضاء وانتخاب 5 أعضاء لمؤتمر اشد اللوائي في المحافظة، كما ابرق المجتمعون بتهنئتهم للرفيق نايف حواتمة وقيادة وأعضاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى ال 41 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية.

بدورة أكد ضياء اشتية ان هذه المؤتمرات تأتي في سياق التحضير لعقد مؤتمر اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني اللوائي وتحضيرا للمؤتمر العام لأشد في الضفة الغربية، مؤكدا أن مثل هذه المؤتمرات تعد وقفه تقيميه ومراجعة شاملة لعمل الاتحاد من اجل تطوير عمله و الالتزام بنهج العمل الديمقراطي داخل منظمة اشد.