وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة اليابانية تظفر بلقب بطولة " رياضة بلا حدود " الكروية

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 15:05 )
غزة - معا - زكي مدوخ -ظفرت المدرسة اليابانية للكاراتيه بلقب بطولة رياضة بلا حدود الكروية التي أقامتها المدرسة أمس الجمعة على صالة سعد صايل برعاية شركة أبناء الحاج احمد القدوة وتحت إشراف اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي وذلك بمشاركة ستة عشر مسجدا من مساجد الرمال الشمالي والدرج هي اليرموك-أسماء-حطين-حفصة-فلسطين- ابوايوب الأنصاري-الكنز-الإيمان-العباس- الرحمة- العزيز- إحياء السنة- التقوى- المدرسة اليابانية وشركة القدوة.

وأقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث تمكن فريق المدرسة اليابانية من التأهل إلى اللقاء النهائي بعد تفوقه بصعوبة على فريق شركة القدوة 1-0 كما تمكن مسجد حفصة من الوصول إلى النهائي بعد تغلبه على مسجد ابوايوب الأنصاري بضربات الترجيح.
وفي اللقاء النهائي الذي اتسم بالندية والمنافسة الشريفة واللعب النظيف استطاع أبناء المدرسة اليابانية بقيادة المدرب محمد الجدبة من التفوق على أبناء مسجد حفصة بقيادة المدرب رشاد ابوريالة بثلاثية نظيفة هاتريك للاعب محمد الديري.

وفي نهاية البطولة تحدث وليد القدوة ممثلا عن شركة القدوة راعية البطولة عن سعادته بنجاح البطولة وشكر جميع المساجد التي شاركت في البطولة وجميع من ساهم في تنظيم وإنجاح هذه البطولة مضيفا أن شركته تولي اهتماما واسعا بالنشاط الرياضي . ومن ثم تم توزيع الميداليات والكؤوس والجوائز على الفرق الفائزة .

كما تم تكريم الحكام سعدو مقبل وعنان الرواغ وتحسين طالب واللجنة المنظمة المكونة من زكي مدوخ-احمد ابودياب- نافذ سعد- مصباح ابوشعبان والأخ غالب النمرة من اللجنة الطبية كما حصل على لقب هداف البطولة بلال الزيتونية من مسجد ابوايوب الأنصاري وعلى لقب أفضل حارس مرمى محمد الشوربجي من شركة القدوة وأحسن لاعب هاشم الشرفا من مسجد العباس وحصل فريق شركة القدوة على لقب الفريق المثالي.

من جهته شكر الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي الإخوة في شركة أبناء الحاج احمد القدوة لرعايتهم المباركة لهذه البطولة المميزة وخص بالذكر السيد سعدي القدوة والسيد وليد القدوة والكابتن ابوزهير دولة مدرب الفريق لما بذلوه من جهد كبير في إنجاح البطولة وشكر الإخوة في المدرسة اليابانية لإقامتهم البطولة وخص بالذكر الكابتن محمد الجدبة رئيس المدرسة.

كما أضاف مدوخ أن اللجنة تفكر جديا في إقامة بطولة كروية لفرق المساجد والمؤسسات والشركات والنقابات والساحات الشعبية الواقعة في منطقة الرمال الشمالي تحمل اسم بطولة الوحدة الوطنية.