وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نيو ستار يستقبل الفوج الثاني بانتقال 9 متسابقين للمرحلة الثالثة

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 13:05 )
الناصرة- معا- أفرزت الحلقة الثانية من المرحلة الثالثة من برنامج "نيو ستار" مساء أمس الجمعة، أسماء تسعة متسابقين جدد انتقلوا إلى المرحلة القادمة، وقد شهدت هذه المجموعة منافسة شديدة بين المتسابقين الـ 17 فجاءت نتائج التصويت متقاربة.

المجموعة الثانية ظهرت في الحلقة الثانية من المرحلة الثانية من برنامج نيو ستار، وقد بثتها قناة ميكس مساء الجمعة 19.2.2010 أما المتسابقين التسعة الذين انتقلوا إلى المرحلة الثالثة عن هذه المجموعة فهم:

1. هيثم خلايلة من مجد الكروم
2. سعيد طربية من سخنين
3. لينا منصور من جديدة
4. اسماعيل عيسى من الغجر
5. أحمد فودي من الطيبة الزعبية
6. عدنان خطيب من مجد الكروم
7. نادين خطيب من الناصرة
8. فراس حنا من الناصرة
9. علاء حلبي من دالية الكرمل

برنامج نيو ستار، هو أكبر برنامج فني فلسطيني، فلم تشهد ساحتنا الفنية المحلية أيّة مسابقة فنية بهذا الحجم من قبل، والجديد في برنامج نيو ستار هو تتوّيج النجم الفلسطيني الجديد، أفضل صوت في الغناء العربي على المستوى المحلي، وسيجري ذلك في حفل ضخم أوائل شهر مايو/ أيار".

لجنة تحكيم البرنامج مكوّنه من بروفيسور غاوي غاوي، الممثل والمخرج محمد بكري والفنانة أمل مرقص، يقدّم البرنامج فادي زغايرة وإيمان بسيوني.

الإشراف الموسيقي للفنان حسام حايك، بينما يقوم بالتدريب الموسيقي للمتسابقين غسان حرب.

برنامج نيو ستار هو برنامج غنائي من إنتاج شركة F-Connection، يجري بثه على شاشة قناة MIX الفضائية كل يوم ثلاثاء وجمعة، على التردد 10892 على قمر النايل سات، وسيبث ايضا عبر شبكة معا التلفزيونية.