وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في بطولة 1969 فوز ثقافي البيرة على حوسان

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 14:19 )
رام الله- معا - بدأ اشبال ثقافي البيرة مشوارهم في بطولة الضفة الغربية لمواليد العام 1996 بفوز كبير على حوسان بلغت حصيلته ثمانية اهداف وقدم الثقافي عرضا رائعا وشن هجمات متتالية منذ الدقائق الاولى .

والغى الحكم ثلاثة اهداف للثقافي بداعي التسلل قبل ان يفتتح التسجيل عبر كابتن الفريق مهند خالد من تسديدة من على بعد 40 ياردة في الدقيقة 20 ومن هجمة منسقة مرر اسامة فرحات الكرة الى محمد بدوي الذي مررها بالكعب لعبد الله غنام فانفرد بالمرمى وسجل الهدف الثاني للثقافي في الدقيقة 28 ومرر مهند خالد كرة رائعة لاسامة فرحات فاخترق الدفاع وسدد كرة في الزاوية المعاكسة مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 28 .

ومن هجمة مرتدة سجل مصطفى سباتين الهدف الاول لحوسان وفي اخر دقيقة من الشوط الاول سدد معاذ امجد تسديدة صاروخية من خارج الصندوق مسجلا الرابع وفي الشوط الثاني اضاف الموهوب سري ابو حلوة الهدف الخامس للثقافي من مجهود فردي وفي الدقيقة 16 قلص مصطفى سباتين الفارق مسجلا الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة وفي الدقيقة 18 سجل محمد البدوي اجمل اهداف اللقاء عندما راوغ اربعة مدافعين بطريقة رائعة وسدد بكل ثقة في المرمى .

وارسل سامي الديك كرة عرضية استقبلها اسامة فرحات وسددها على الطائر من داخل الصندوق مسجلا الهدف السابع وانفرد عبد الله غنام بمرمى حوسان وتعرض لاعاقة واحتسب الحكم ركلة جزاء وطرد مرتكب الاعاقة وتقدم محمد بدوي لتنفيذ الركلة الا ان حارس حوسان صدها ببراعة واختتم النجم مهند خالد مهرجان الاهداف من مجهود فردي مخترقا دفاع حوسان وسدد كرة في الزاوية المعاكسة في الدقيقة 37 .

لينتهي اللقاء بفوز الثقافي 8-2 . وتابع اللقاء منذ بدايته حتى نهايته المدير الفني لمنتخبنا الاول الفرنسي موسى بزاز الذي ابدى اعجابه بالثقافي كفريق منظم واشاد بستة لاعبين اعتبرهم من المواهب التي تستحق الرعاية والاهتمام .

حكم اللقاء طاقم مكون من وجدي ابو صبيح وعبد الرحيم ادريس وعماد بوجه