وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة عمال البناء والأخشاب في طوباس تناقش قضايا العمال

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 21:55 )
طوباس-معا-عقدت نقابة عمال البناء والأخشاب في مقر اتحاد نقابات عمال طوباس اليوم السبت اجتماعاً لها, وناقش العديد من القضايا العمالية التي تخص عمال البناء والأخشاب في ظل الحوادث المؤسفة والمتكررة التي يتعرض لها العمال في مواقع عملهم نتيجة لعدم استخدام وسائل الصحة والسلامة المهنية وتوفرها أثناء العمل.

وتناول الاجتماع آلية وطرق تفعيل عملية انتساب عمال البناء والأخشاب إلى النقابة بما يكفل لهم كافة حقوقهم في العمل, وذلك من خلال الزيارات الميدانية والورشات التثقيفية التي ينفذها الاتحاد باستمرار لتعريف العمال بقانون العمل الفلسطيني.

وأكد دراغمة وقوف النقابة العامة لعمال البناء والأخشاب إلى جانب العمال مؤكدا دعمهم الكامل بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة لوقف المعاناة التي يواجهونها, مطالبا بتطبيق قانون الحد الأدنى من الأجور بما يكفل للعمال حقوقهم وعدم استغلالهم من قبل أصحاب العمل مستغلين حاجتهم للعمل في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وحضر الاجتماع ابراهيم دراغمه عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد نقابات عمال فلسطين رئيس نقابة عمال البناء والأخشاب في المحافظة ونائب رئيس النقابة غازي بشارات وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة.