وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب ابو زنيد توجه نداء إستغاثة للدول العربية والاسلامية لنصرة القدس

نشر بتاريخ: 28/02/2010 ( آخر تحديث: 28/02/2010 الساعة: 15:18 )
القدس- معا- وجهت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جهاد ابو زنيد، نداء إستغاثة إلى الدول العربية والإسلامية بضرورة التحرك الفوري والعمل الجاد من أجل وقف الحرب التي تشنها سلطات الإحتلال في مدينة القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك".

وقالت النائب أبو زنيد في تصريح صحافي، اليوم، "على الدول العربية والاسلامية العمل بشكل سريع وفوري من أجل لجم الاحتلال ووقف الهجمة الشرسة التي يشنها ضد المقدسات الاسلامية في المدينة المقدسة، داعية "المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والانسانية الضغط على الاحتلال من أجل وضع حد لكافة ممارساته بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في المدينة".

وحذرت النائب أبو زنيد "من تفاقم الاوضاع في المدينة، محملة حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة أزاء ما يجري في المدينة، مشددة في الوقت ذاته "أن شعبنا لن يصمت طويلا على ما يجري بحق مقدساته الاسلامية، وأن أي مساس بها يتحمل الاحتلال المسؤولية".

وتعقيبا على ما يجري في المسجد الاقصى المبارك، أكدت النائب أبو زنيد" أن الاحتلال يسعى الى جر المنطقة لموجة من العنف، وهذا من ضمن مخططاته العنصرية التي يحاول من خلالها تغيير معالم المدينة وفرض أمر واقع على الارض، مضيفة "أن ما يجري في المدينة يعيدنا الى المربع الاول، ويفرض وقائع من شأنها إغلاق أي فرصة من شأنها استعادة شعبنا كافة حقوقه المشروعة بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".