وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نواب خان يونس يلتقي المجلس البلدي لبلدية القرارة

نشر بتاريخ: 28/02/2010 ( آخر تحديث: 28/02/2010 الساعة: 15:18 )
غزة - معا - اجتمع وفد من كتلة التغيير والإصلاح بخان يونس بأعضاء المجلس البلدي لبلدية القرارة شمال خان يونس، وذلك ضمن سلسلة التواصل مع المؤسسات التي أطلقها مكتب النواب بخان يونس.

وضم وفد النواب كل من د.خميس النجار وأ.يحيى موسى ود.صلاح البردويل وأ.عبد الله الأسطل مدير مكتب كتلة التغيير والإصلاح في خان يونس، حيث كان في استقبالهم أعضاء مجلس البلدية برئاسة م.عبد الرحيم العبادلة.

من جهته رحب م.العبادلة بالوفد مؤكدا على تقدير مجلس البلدية لموقف المجلس التشريعي في وقوفه إلى جانب المؤسسات والمواطنين.

من جانبه أشار النائب موسى إلى إن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج التواصل مع المؤسسات لتشجيعها على تحسين أدائها في خدمة المواطنين.

كما ناقش الوفد خلال الاجتماع العديد من المواضيع وأهمها شارع البحر والمخطط الهيكلي لبلدية القرارة، ومشكلة الكهرباء بمنطقة السريج ومركز شرطة القرارة، وقضية تخصيص الأراضي، وكذلك النقاط الطبية في القرارة.

واتفق الطرفان على أن يرعى المجلس التشريعي لقاء مع بلديتي القرارة وخان يونس من أجل وضع خطة لفتح شارع البحر، وذلك من أجل التسهيل على المواطنين، أضف إلى ذلك أن يقوم المجلس التشريعي برعاية اجتماعات أخرى مع بلديات القرارة وخان يونس ودير البلح ووزارة الحكم المحلي من أجل قضية توسيع نفوذ بلدية القرارة، وإعادة هيكلة الأراضي في بلدية القرارة ولا سيما منطقة المواصي والمنطقة الشمالية.

وفي ختام الاجتماع طلب المجلس البلدي من وفد كتلة التغيير والإصلاح المساعدة في دعم مشاريع البلدية وعمل نقطة طبية جديدة في القرارة،والعمل على تخصيص أراضي للبلدية من أجل تسهيل تطوير البلدية ،مما يساهم في تقديم خدمة أفضل للمواطنين.