وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة الوحدة الطلابية في القدس المفتوحة فرع العيزرية تنتخب هيئة عامة

نشر بتاريخ: 28/02/2010 ( آخر تحديث: 28/02/2010 الساعة: 16:45 )
القدس- معا- عقدت كتلة الوحدة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع العيزرية اليوم الأحد مؤتمرها، بمشاركة حشد من اعضائها ومناصريها بالجامعة وذلك استعدادا للمشاركة بالمؤتمر العام لكتلة الوحدة الطلابية في الضفة.

وأكد منجد ابو رومي في كلمته أن عقد المؤتمر يصادف اليوم الذي تحيي فيه جماهير الشعب الفلسطيني في كافة المناطق، ذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية، مهنئاً اعضاء كتلة الوحدة بهذه المناسبة وداعيا بالوقت نفسه إلى الاستفادة من هذه المحطة التقييمية لتوجيه البوصلة وان يخلق المؤتمر نقطة انطلاق جديدة بروح نضالية طوعية تجسد الدور الذي رسمته كتلة الوحدة على مدار سني عمرها.

وتولى كل من محمد خنافسة وهبة عياد رئاسة المؤتمر وبعد التدقيق بالنصاب القانوني وحصر العضويات والتدقيق باللائحة الداخلية للكلتة وخطة العمل للعام الماضي، تم التطرق للهموم التي يتعرض لها طلبة القدس المفتوحة وخاصة في فرع العيزرية من قلة توافر قاعات للانشطة الطلابية والتي لها الفائدة على جموع الطللبة، وافساح المجال إمام الاطر الطلابية لتأخد مكانتها وتستعيد نشاطها، داعية للعمل بشكل جماعي لكافة الاطر الطلابية للارتقاء بالمستوى الطلابي بالجامعة.

واكد المجتمعون على ضرورة تعديل الدستور الناظم لجامعة القدس المفتوحة واعتماد اليات عصرية تتماشة مع الواقع الجديد الذي تغير كثيرا عما كانت عليه الظروف في حين اعتماد الدستور داعيين اعتماد نظام التمثيل النسبي الكامل وتوسيع المجلس الاداري.

هذا وتم اعتماد خطة نشاطية للعام القادم ومصادقة على الائحة الداخلية للكتلة.

وفي الختام تم انتخاب هيئة ادارية للكتلة مكونة من سبعة اعضاء وهم: محمود صباح ومأمون جفال ومحمد خنافسة وحنان عياد ومنجد ابو رومي وحنان عياد وسياف ابو رومي وصلاح صلاح وعلى الفور عقدت الهيئة المنتخبة اجتماعها وانتخبت سكرتيرها وهو محمود صباح ومنسقها محمد خنافسة، هذا وتم انتخاب مندوبيها للمؤتمر الاعلى والمنوي انعقاده أواخر الشهر القادم.