وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة سلفيت تستأنف محاضرات التوعية الأمنية لطلبة المدارس في سلفيت

نشر بتاريخ: 28/02/2010 ( آخر تحديث: 28/02/2010 الساعة: 17:58 )
سلفيت -معا- استأنفت شرطة سلفيت اليوم، محاضرات لنشر التوعية الأمنية والمرورية بين الطلبة والطالبات في المدارس بالتعاون مع قسم الإرشاد التربوي في مديرية التربية و التعليم في المحافظة .

وستقوم إدارة العلاقات العامة في شرطة سلفيت ومجموعة من الضباط المختصين بإعطاء هذه المحاضرات في جميع مجالات العمل الشرطي ،

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن هذه المحاضرات تستهدف جميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية لكافة مدارس المحافظة باشراف ضباط مختصين من العلاقات العامة و المرور و المخدرات في الشرطة وتهدف إلى تعزيز وعي الطلاب حول موضوع السلامة المرورية ودور الشرطة في المجتمع ونشر التوعية الأمنية والتعرف على مخاطر المخدرات والتدخين وأثارها المدمرة .

ونوه البيان أن البرنامج سيستمر حتى نهاية العام الدراسي الحالي و تم اليوم إعطاء أول محاضرتين في مدرسة ذكور ياسوف الثانوية من قبل الرائد/نعيم حليلية مدير مكافحة المخدرات والنقيب سامر الزيتاوي مدير العلاقات والإعلام في شرطة سلفيت .

من جهته شكر مدير المدرسة الاستاذ محمد عبد الهادي صلاح شرطة سلفيت وضباطها على هذا التعاون من اجل مصلحة الطلاب وأشاد صلاح بالدور المميز والمحاضرات القيمة التي تم تقدمها للطلبة .

بدوره حث المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت التربية والتعليم على التعاون المستمر مع الشرطة في إعطاء مثل هذه النشاطات منوها إلى أهميتها في زيادة الوعي الأمني والتثقيف المروري وخلق جيل يتمتع بثقافة عالية في القانون و النظام العام .