وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتخر فانت من العساكر * بقلم : وائل الحلو

نشر بتاريخ: 28/02/2010 ( آخر تحديث: 01/03/2010 الساعة: 12:21 )
منذ ان اطلق حكم لقاء عسكر ونادي اسلامي بيت لحم السيد ياسين صلاحات معلنا تأهل العساكر الى مصاف اندية الدرجة الممتازة ا بعد عام من الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الممتازةب التي ستصبح بمسماها الجديد الدرجة الاولى هتفت الجماهير مكبرين ومهللين عودة القيصر الى مكانه الطبيعي بفضل الجميع ومن هنا اوجه كلامي الى كل انسان انتمى الى هذا الصرح الرياضي الكبير وحاول ان يصنع شيء ولو كان في الكلمة ... ادارتنا الكريمة وبقيادة الحاج اكرم ابو كشك عملت واجتهدت وحرصت على مواصلة المشوار والعودة السريعة .. هيئة الشيء الكثير وفعلت المستحيل .. جمعت الاموال ... وخاطبة الكثير .. الفترة القانونية لها انتهت وايام قليلة والانتخابات قادمة .. ما اتمناه ان تفرز الانتخابات رجال بقيمة العطاء الذي كان على مدار العامين السابقين وهنا اطالب ابناء العساكر بتشكيل جسم اداري ورياضي بعيدا عن المحسوبية وهدفه الارتقاء بمواصلة الدرب .

مع انني اتمنى ان يكون ثلثي اعضاء الهيئة الادارية الجديدة هم جدد لان مخيم عسكر يحتضن اكثر من 15 الف شخص قادر على صناعة رجال بحجم هؤلاء الذين واصلو اليل والنهار من اجل عودة العساكر . والهيئة الادارية القادمة امام خيارين .. الاول اما بناء فريق يحافظ على مكانة الفريق ضمن فرق الصفوة في عام 2011 وهذا ليس بالصعب كون الفريق الان يمتلك اكثر من 15 لاعب على اقل تقدير جاهز للمنافسة على البقاء ... ام الخيار الثاني والاصعب فهو السير نحو القمة وهنا بحاجة الى جهد مضاعف خاصة من الناحية البدنية والمعنوية واتمنى ان تصل الكلمة .

هدف من كتابتة للمقال هذا ايضا ان تعمل الهيئة الادارية ومؤسسات مخيم عسكر على اقامة حفل كبير يكرم من خلاله اللاعبين والجهاز التدريبي .. والتكريم كيف يكون ... لا يكون على حساب الفترة القادمة وذلك بستنزاف الاموال وتسليم الخزينة خاوية ان اعرف جيدا مدى حرص الهيئة الادارية الحالية على عملها الكامل ولكن .. المطلوب ليس التكريم فقط وانما كيف اعمل على دفع العجلة الى الامام كلنا يتمنى ان يكون التكريم على مستوى الحدث ولكن انا اعرف جيدا كم حجم الاموال التي صرفت على الفريق فهذا خير تكريم لاننا قادمين على مرحلة سوف يطبق بها شبه الاحتراف او الاحتراف الجزئي كل يريد ولكن افعل ما تريد ولكن لا تنسى مصلحة العساكر فوق الجميع .

والهدف الاخير هو الشكر لجميع من ساند الفريق من مؤسسات المخيم وخاصة اللجنة الشعبية في خدمات عسكر القديم والجديد ومركز حوار واللجان التنظيمية ومركز دار الفنون وسفير ومركز التطوير ولجنة المعاقين وجمعية اللد وهنا ما هو المطلوب منها في تكملت المشوار الجميع يعرف ان مركز الشباب هو المؤسسة الام التي تأسست عام 1959 ... فهدفنا جميع ان نقف على مسؤليتنا بدء من حفل التكريم وان يخصص كل من هذه المؤسسات الدعم الكافي للمرحلة القادمة خاصة ان كانت رؤية الهيئة الادارية القادمة هو السير نحو القمة .. وفي النهاية افتخر فانت من العساكر عادت العساكر عادت بفعل الرجال الرجال التي عملت ليلا نهار والتاريخ قادر ان يكتب لكم انجازكم فهذا نراه على وجوه الاطفال قبل الكبار التي هتفت لصناع العودة بدء من اللاعبين وانتهاء بالجهاز التدريبي والعاملين عليها .