وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبل حسام دوفش بطلا لفلسطين بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 01/03/2010 ( آخر تحديث: 01/03/2010 الساعة: 12:22 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية - احتفظ لاعب شباب الخليل حسام دوفش النجم السوبر كما أطلقوا عليه بلقب "بطلا لبطولة الضفة الغربية للأشبال بلعبة كرة الطاولة " وذلك للمرة الثانية على التوالي ، حيث توج هذا البطل في العام 2009 ثم عاد لمنصات التتويج كبطلا لهذا العام ، وذلك بعد فوزه بجميع مبارياته العشره التي فاز بها دون خسارة أي شوط وبنتيجة 3-0 ، جائت أحداث هذه البطولة القوية والمثيرة والتي اتسمت بالندية في بلدة عزون قضاء محافظة قلقيلية .

على صعيد متصل يذكر بأن النجم حسام قد مثل فلسطين ونادي شباب الخليل في بطولة العالم في سنغافوره حيث حقق نتائج متقدمه أبهر الجميع بأدائه المميز حيث نال على اعجاب رئيس الوفد آنذاك اللواء جبريل الرجوب الذي أشاد بهذا البطل متوقعا له أن يرفع في يوم من الايام علم فلسطين في محافل التتويج العالمية ، هذا وسيمثل البطل دوفش فلسطين في البحرين واليمن لهذا العام .

من جهته رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة بارك هذا اللقب وشكر مدربه و والده كامل دوفش بطل فلسطين للعام 2008 ، متوقعا لحسام أن يكون خير سفير لفلسطين في البطولات العربية والعالمية القادمة .

رئيس النادي معاوية القواسمي هنأ نفسه وأسرة العميد بهذا الانجاز الكبير وأضاف أننا بدأنا نحصد ثمرات الجهود الممبذولة للرقي بكافة الألعاب ، هذا وثمن القواسمي الدور المميز الذي أداه كامل دوفش لتهيئة نجمه البطل حسام لهذه البطولة .

من جانبه أيمن القواسمي مسؤول كرة الطاولة في النادي والذي تابع تفاصيل ونتائج هذه البطولة أولا بأول وعد بمزيد من النتائج على الصعيدين العربي والعالمي في ظل ما تشهده مؤسسة شباب الخليل من تقدم اداري وفني ، وأضاف لدينا رصيد كبير من الابطال في هذه اللعبه نستطيه من خلاله واعتماد على تعاقب الاجيال ان نحتفظ بكثير من الالقاب على صعيد كرة الطاولة .

هذا وتباعت الدائرة الإعلامية في نادي شباب الخليل ردود الافعال حول هذا الانجاز غير المسبوق ، والتقت برئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الذي ثمن عاليا هذا اللقب الغالي وأضاف أن حسام هو مفخرة لكل المواطنين في محافظة الخليل وأضاف هذا نتاج طبيعي لحالة التقدم الفني الذي يشهده نادي شباب الخليل الرياضي .