وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضري: إسرائيل لن تنجح في تحسين صورتها عالميا مع مشاهد الاحتلال

نشر بتاريخ: 01/03/2010 ( آخر تحديث: 01/03/2010 الساعة: 15:36 )
غزة- معا- قال النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، إن إسرائيل لن تنجح في تحسين صورتها عالمياً مع مشاهد الاحتلال والاستيطان والحصار على الأراضي الفلسطينية.

وأكد النائب الخضري في بيان وصل "معا" على ضرورة منح الشعب الفلسطيني كامل حقوقه، مبدياً ترحيبه بحملة أمريكية مناهضة لحملة إسرائيلية أطلقت مؤخراً من أجل تجميل صورة الأخيرة أمام العالم التي انكشفت حقيقتها بعد الحرب الأخيرة وفي ظل استمرار الحصار على غزة.

ودعا النائب الخضري، إلى تصعيد الحملات المناهضة للاحتلال الإسرائيلي وحصاره على غزة وأي محاولة لتزييف الحقيقة وتجميل صورة الاحتلال والعدوان والحصار على غزة، تحت حجج ومزاعم وهمية.

وقال الخضري، إن العالم يجب أن يدرك الحقيقة ويعرف الاحتلال على حقيقته، وحقيقة حرب وحصار غزة وما خلفاه من آثار كارثية تزداد يومياً على كافة الصعد وأهمها الصحي، مشددا على أهمية تفعيل الدور الشعبي والحقوقي في هذا الجانب، وتنظيم فعاليات مختلفة للرد على الحملة الإسرائيلية ونقل الصورة الواقعية والحقيقية للعالم أجمع.

وأوضح رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، أن الحملة المناهضة لإسرائيل يجب ألا تقتصر على المسيرات والمظاهرات، لتشمل البعد القانوني وفرض المقاطعة على إسرائيل.

ودعا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أبناء الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم في كافة أماكن تواجدهم على مستوى العالم، ووسائل الإعلام المختلفة للعمل كل حسب إمكانياته وقدراته لدعم الشعب الفلسطيني وإظهار ظلم الاحتلال الواقع عليه، وصورة الاحتلال وعدوانه وحصاره.