وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بنات يوسف عودة تنظم حفلا لتكريم الطلبة الأوائل

نشر بتاريخ: 01/03/2010 ( آخر تحديث: 01/03/2010 الساعة: 16:39 )
قلقيلية-معا- برعاية ومشاركة العميد ربيح خندقجي محافظ قلقيلية ، نظمت مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية في محافظة قلقيلية حفل تكريم للطلبة الأوائل في المدرسة ، وذلك في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مديرية التربية والتعليم .

وشارك في الحفل كل من سمير دوابشة رئيس بلدية قلقيلية ويوسف عودة مدير التربية والتعليم، ووليد السبع رئيس الغرفة التجارية، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وحشد من الأسرة التربوية في محافظة قلقيلية، ومديرة ومعلمات مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية بالإضافة إلى الطلبة المتفوقين وذويهم، وذلك بدعم كامل من المحسن الكريم يوسف عودة ، والذي قام ببناء المدرسة على نفقته الخاصة.

وبدأ الحفل بعرض لزهرات مدرسة بنات يوسف عودة ورفع السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم آيات من الذكر الحكيم، وتحدث يوسف عودة مدير التربية والتعليم بكلمة هنأ فيها الطلبة المتفوقين، وبارك لذويهم على تفوقهم وتميزهم ، كما قدم الشكر للمربية زردة عودة ممثلة المحسن الكبير يوسف عودة على دعمه المتواصل للمدرسة، كما دعا عودة المجتمع المحلي وأولياء أمور الطلبة إلى مزيد من التواصل مع المدرسة ، إنشاء علاقة تكاملية ما بين المدرسة والبيت.

أما العميد ربيح خندقجي محافظ قلقيلية فقد شدد في كلمته على أهمية التعليم النوعي في المدارس الفلسطينية، وعلى أهمية الاهتمام بالحصول على كم من المعلومات وليس فقط الحصول على علامات متقدمة، موضحا ان الشعب الفلسطيني يفاخر الأمم بمستوى تعليم شعبه، كما بارك الخندقجي للطلبة وذويهم ولمدرسة بنات يوسف عودة عرسهم وفرحتهم بتكريم الطلبة المتفوقين في المدرسة.

كما تحدث رئيس بلدية قلقيلية الأستاذ سمير دوابشة بكلمة أكد فيها حرص البلدية على تطوير العملية التربوية في محافظة قلقيلية، شاكرا جهود المحسن يوسف عودة في بناء المدرسة ودعمه المتواصل لها، وأكد دوابشة على خطة بلدية قلقيلية لبناء وتطوير العديد من مدارس قلقيلية ، كما هناّ دوابشة أسرة المدرسة بحفل تكريم الطلبة المتفوقين.

وبدورها شكرت بثينة خروب مديرة المدرسة كافة الحضور على تلبيتهم لدعوة المدرسة للمشاركة في حفل تكريم الطلبة المتفوقين، وهنأت أهالي الطلبة على تفوق وتميز أبنائهم، مؤكدة حرص المدرسة على التميز والتفوق والإبداع، كما شكرت خروب المحسن يوسف عودة على تبرعه السخي للمدرسة وعلى رعايته للطلبة المتفوقين والمتميزين في المدرسة.

وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية إبداعية نظمتها طالبات مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية ، حيث قدمت طالبات المدرسة كورال من التراث الشعبي الفلسطيني، إضافة إلى العديد من الأغاني والأهازيج الوطنية والتراثية واللوحات الفنية المختلفة .

وتم في نهاية الحفل توزيع شهادات التقدير على الطلبة المتفوقين ، كما قدمت مديرية المدرسة درع تكريمي للمربية زردة عودة ممثلة المحسن الكبير يوسف عودة.

كما ونظمت إدارة مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الثانية التابعة لوكالة الغوث أول أمس حفلا مماثلا لتكريم الطلبة المتفوقين وذلك في الحفل الكبير الذي أقامته المدرسة وضم العشرات من آباء وأمهات الطلبة وطاقم الهيئة التدريسية.

وقد شكرت مديرة المدرسة المربية أمل حسنين أولياء الأمور على حسن تواصلهم مع المدرسة وباركت للطلبة المتفوقين وطالبتهم بمزيد من الاجتهاد والتفوق. وعبر أولياء الأمور عن تقديرهم للجهود التي تبذلها المدرسة ممثلة بالإدارة والمدرسين لصالح أبنائهم. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على جميع الطلبة المتفوقين.