وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة تحضيرية للمكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في نابلس

نشر بتاريخ: 02/03/2010 ( آخر تحديث: 02/03/2010 الساعة: 10:53 )
نابلس - معا- عقد في مكتب حركة فتح إقليم نابلس اجتماعا لكادر المكتب الحركي للاخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الاقليم بحضور كل من رزان هندية منسقة المكاتب الحركية بالاقليم والدكتور إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الضفة الغربية.

وياتي هذا الاجتماع تماشيا مع توجهات قيادة مفوضية المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية للنهوض بالواقع التنظيمي والمؤسساتي الحركي للعمل لعقد انتخابات لكافة الاطر الفتحاوية والنقابية والحركية بما ينسجم مع قرارات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وضع المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في اقليم نابلس وتقييم المرحلة السابقة من العمل في هذا الإطار الحركي واليات تفعيله.

كما تم اعتماد لجنة تحضيرية لحصر العضوية وللإشراف والإعداد لانتخابات المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الاقليم حيث تشكلت اللجنة التحضيرية من مروان عبد الله ورائد سناكره وروند لبادة ومهديكار ابو زنط وحيدر كايد وتمام العايدي ومسلم القاضي ورضوان عبد الله وتم اعتماد مهديكار ابو زنط منسقة للجنة التحضيرية.

يشار الى انه تم فتح باب التنسيب وتجديد العضوية في المكتب الحركي للأخصائيين الاجتماعيين في الاقليم، ودعا الدكتور عثمان ورزان هندية كافة أعضاء المكتب الحركي في الإقليم إلى التوجه لتسديد رسوم اشتراكاتهم السنوية في نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين في المحافظة.