وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساندة قلقيلية لكرة القدم تجتمع وتتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 02/03/2010 ( آخر تحديث: 02/03/2010 الساعة: 19:43 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – عقدت اللجنة المساندة لإتحاد كرة القدم الفلسطيني جلستها في مقر نادي شباب عزون الرياضي وبحضور رئيس وأعضاء اللجنة السادة ماهر بكر ، عدنان شبيطة ، عبد الله شهوان ، جاسم عودة ، صادق سكر ، أحمد عتريس وخالد عرباس وحضر جزء من الاجتماع رئيس بلدية عزون اللواء أحمد عمران ورئيس نادي شباب عزون الرياضي السيد مفيد اسماعيل ، واتخذت اللجنة عدة قرارات هامة منها:-
• - قدمت اللجنة المساندة لإتحاد كرة القدم الفلسطيني التهنئة الحارة إلى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي بمناسبة صعود فريق كرة القدم الأول للدرجة الممتازة " أ " وكذلك التهنئة بمناسبة حصول فريق أشبال أهلي قلقيلية على بطولة مواليد 1996م للأشبال على مستوى المحافظة وتم تثبيت كافة النتائج التي جرت ضمن البطولة وتمنت اللجنة التوفيق لأشبال أهلي قلقيلية في الاستمرار بالفوز على مستوى المحافظات الشمالية.
• تحدث السيد ماهر بكر عن الاجتماع الذي عقد في مقر الإتحاد بشأن مهام اللجنة المساندة وما هو المطلوب في المرحلة القادمة وإطلاع أعضاء اللجنة على كافة المستجدات ومنها ضرورة رفع أسماء أعضاء اللجنة وتجهيز صور شخصية لكافة الأعضاء من اجل تجهيز بطاقات خاصة بالأعضاء من اتحاد كرة القدم الفلسطيني وكذلك رفع كشف عام باجتماعات اللجنة وبكشف بالمطالبة المالية للجنة من الإتحاد.
• تقرر تقديم الشكر والتقدير لقيادة الشرطة الفلسطينية في محافظة قلقيلية وكذلك إلى بلدية قلفيلية والهلال الأحمر الفلسطيني على الجهود الكبيرة التي بذلوها من اجل إنجاح مباريات الدوري على ملعب بلدية قلقيلية.
• مطالبة جميع الأندية التي ترغب بالمشاركة في بطولة دوري الناشئين لمواليد 1994 +1995 بضرورة الإسراع بتجهيز استمارات اللاعبين وتسليمها إلى أعضاء اللجنة من أجل إصدار بطاقات للاعبين من قبل دائرة الناشئين في الإتحاد. وقد وافق بالاشتراك في هذه البطولة والتي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الأندية التالية : أهلي قلقيلية ، إسلامي قلقيلية ، عزون ، كفر ثلث ، حبلة وجينصافوط.
• قررت اللجنة المساندة إجراء إضافة وتعديل على أعضاء اللجنة على النحو التالي:
1- ماهر بكر رئيساً للجنة
2- جاسم عودة وعبد الله شهوان وصادق سكر للجنة المنتخبات والمسابقات.
3- عدنان شبيطة وأحمد عتريس بالإضافة إلى رئيس اللجنة ماهر بكر لأمانة الصندوق والمالية.
4- تعيين السيد خالد عرباس وبالإجماع أميناً للسر وناطقاً إعلامياً للجنة .
* وفي نهاية الجلسة تقرر أن تعقد الجلسة القادمة يوم الأربعاء الموافق 10/3/2010 في مقر نادي كفر ثلث الرياضي.الساعة السادسة والنصف مساءً