وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الناطق الاعلامي باسم فتح بالضفة : الخطابات الساخنة لا تملا الجيوب الفارغة ولا تطعم الافواه الجائعة

نشر بتاريخ: 16/05/2006 ( آخر تحديث: 16/05/2006 الساعة: 21:57 )
بيت لحم - معا - قال الدكتور جمال نزال الناطق الاعلامي باسم حركة فتح في الضفة الغربية ان الخطابات الساخنة لن تملا الجيوب الفارغة للموظفين ولا تطعم الافواه الجائعة وانها لن تكون بديلا عن توفير رواتب الموظفين المتاخرة .

واشار نزال الى ان حركة فتح ليست من المطالبين لحماس و لا للحكومة بان تهرولا بالاستجابة لمطالب امريكا واسرائيل.

واضاف نزال في حديث خاص بوكالة معا الاخبارية: ان حركة فتح تطالب الحكومة بان تستعجل في تلبية متطلبات الحوار الفلسطيني - الفلسطيني.

واكد نزال انه يرى في رئيس الوزراء الفلسطيني رجلا صاحب مصداقية، لكن الخطابات النارية لن تحل مشكلة الموظفين.

وطالب نزال الحكومة الفلسطينية بضرورة الاعتراف بمنظمة التحرير والتزامات السلطة بشكل يفتح الطريق للعمل المشترك لخدمة شعبنا الفلسطيني.

وقال الناطق الرسمي باسم فتح :"اعتقد ان وظيفة اي حكومة في اي مكان بالعالم هي ان تفتح للشعب طريقا في الاماكن التي لا يوجد فيها طرق مفتوحة وليس اغلاق طريقا للحياة كان مفتوحا ".

كما وعقب الناطق الاعلامي باسم فتح على تصريحات القيادي في حركة حماس اسامة حمدان التي قال فيها انه لا يعترف بافتتاح مكتب منظمة التحرير في بيروت كممثل شرعي للشعب الفلسطيني بالقول :" ان هذه التصريحات مجرد مثال اخر على التصريحات المتناقضة التي برزت مؤخرا بين قادة حماس ".

واضاف نزال قائلا :" ان رئيس الحكومة الفلسطينية قال قبل ايام ان منظمة التحرير هي الوطن المعنوي للشعب الفلسطيني فيما قال نائبه في الضفة الدكتور ناصر الدين الشاعر انه لا بد من التمسك بالمنظمة ".

وشدد نزال على ان المطلوب من الاخوة في حماس ان يتحدثوا بلغة موحدة .