وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريمي لمحافظ طوباس سامي مسلم بمناسبة انتهاء عمله

نشر بتاريخ: 02/03/2010 ( آخر تحديث: 02/03/2010 الساعة: 19:10 )
طوباس- معا - نظم اليوم في محافظة طوباس حفلا تكريميا للدكتور سامي مسلم، بمناسبة انتهاء مهام عمله كمحافظا لمحافظة طوباس .

وشارك في هذا الحفل الذي عكفت بلدية طوباس على تنفيذه عقاب دراغمة رئيس البلدية والعقيد راضي عصيدة قائد منطقتي جنين و طوباس وحسن صالح رئيس بلدية أريحا وصائب نظيف ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية والأهلية والهيئات المحلية ولجنة خدمات المخيم والشخصيات الاعتبارية وحشد من الحضور .

وأشاد عقاب دراغمة بالجهود التي بذلها مسلم خلال الفترة الزمنية التي تولى خلالها مهامه كمحافظا لطوباس مستعرضا أهم الانجازات التي تحققت خلال الفترة الزمنية القصيرة على كافة المجالات .

وفي كلمة لقائد منطقة جنين راضي عصيده أشار إلى الانجازات التي حققت على الصعيد الأمني في عهد مسلم والذي كان له بصمات واضحة في فرض الأمن والأمان والنظام وسيادة القانون و رئيسا للجنة الأمنية في المحافظة .

وأشاد حسن صالح رئيس بلدية أريحا بالسيرة النضالية لمسلم خاصة عندما اختير من قبل الرئيس عرفات كمدير عام لمكتب الرئيس في بيروت وأريحا مستعرضا أهم المحطات النضالية لمسلم .

وأشار رائد جعايصة نائب أمين سر فتح في طوباس إلى الانجازات التي تحققت للمحافظة على يد مسلم كونه أول محافظ لطوباس مشيرا إلى التحول الكبير الذي طرأ على المحافظة من حيث عدد المؤسسات ومستوى الخدمات فيها .

وفي كلمة المجلس التنفيذي أشار مفتي طوباس سماحة الشيخ محمد حسين إلى دور د. سامي مسلم بالعمل على دعم المؤسسات لقيامها بعملها على أكمل وجه مستعرضا أهم الانجازات التي تحققت خلال مهامه .

بدوره شكر د سامي مسلم القائمين والراعين لحفل التكريم مؤكدا اعتزازه برتبة المناضل الأبدية والتي لن تنتهي بالتقاعد .

وأشار مسلم إلى حالة الانسجام والتعاون التي تسود ما بين مؤسسات المحافظة وأهاليها، مستعرضا أهم الانجازات التي تحققت على الصعيد الصحي والتعليمي والأمني والخدماتي .

وتطرق مسلم إلى الانجازات التي تحققت على صعيد الأمني في المحافظة والتي تحولت إلى منطقة شرطية كاملة يتعدى عدد جنودها ال250 شرطيا بعد أن كان لا يتعدى ال 45 .

وعبر مسلم عن استعداده المطلق للتواصل مع المؤسسات والمواطنين في المحافظة مشيرا إلى انه وخلال فترة توليه مهامه كان يشعر بعلاقة أخوية مع الأهالي .