وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الثانوية الإسلامية تشارك في المهرجان الرياضي لبلدية نابلس

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 11:24 )
نابلس - معا - ضمن فعاليات المهرجان الرياضي الذي تنظمه بلدية نابلس وبمناسبة مرور 140 عاما على تأسيسها نظم مركز حمدي منكو التابع للبلدية عدة فعاليات رياضية منها كرة القدم وتنس الطاولة ولعبة الشطرنج والكراتيه والماراثون، وكان للمدرسة الثانوية الإسلامية حضورا بارزا ومميزا.

ففي لعبة الشطرنج وبمشاركة أكثر من 30 لاعبا حصل الطالب أمجد عامر كأس المركز الثاني ، وكذلك في لعبة كرة القدم شارك نادي الموهوبين التابع للمدرسة في هذه البطولة واستطاع الفوز على نادي شباب نابلس ومدرسة إبداع وخسر أمام أكاديمية القرآن الكريم ونادي اتحاد نابلس ليحصل على المركز الرابع علما بأنه شارك 13 فريقا بين نادي ومدرسة، وبرز في البطولة كل من اللاعب محمد عوكل ويوسف اشتيه ومعتصم كزلك.

وفي اليوم التالي نظمت بطولة تنس الطاولة والكاراتيه حيث شارك 15 لاعبا ، ومثل المدرسة الثانوية الإسلامية 3 لاعبين وهم مراد ضميدي ومحمد عوكل وأمجد عامر في لعبة تنس الطاولة الفردي ، وقدم فريق المدرسة مستوى يبشر بمستقبل جيد.

اشرف على الفرق الرياضية خلدون عصيدة ومحمد جود الله.

وضمن بطولات اللجنة الرياضية في التربية والتعليم في محافظة نابلس ، شاركت المدرسة الثانوية الإسلامية في بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية ، حيث شارك في البطولة 28 مدرسة، ونظمت على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

لعبت المدرسة مباراتا الأولى مع مدرسة روجيب وفازت عليها بنتيجة (3-0) لتتأهل إلى دور ال (16) حيث قابلت مدرسة بزاريا وفازت عليها بنتيجة (4-0). وفي دور الثمانية لاقت المدرسة الإسلامية مدرسة الملك طلال حيث كانت المباراة قوية وشهدت ندية واضحة واستطاعت مدرسة الملك طلال من تحقيق الفوز بنتيجة (3-0).

ورغم خروج الفريق من البطولة إلا أنه نال إعجاب اللاعبين والمدرسين المشاركين في البطولة.وبرز من فريق المدرسة بشكل واضح كل من عماد جبارة ، محمد حشاش ، أسامة الهموز.

و يذكر أن جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول تولي اهتماما كبيرة للمشاركة في النشاطات اللامهنجية التي تقيمها مديرية التربية والتعليم في المحافظة.