وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية قباطية تعقد ورشة عمل للتعريف بمبادرة "إلهام فلسطين"

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 15:21 )
جنين- معا- في إطار التعاون والتواصل ورعاية مبادرات مؤسسات المجتمع المدني عقدت مديرية التربية والتعليم -قباطية ورشة عمل لمديري ومديرات المدارس في المديرية للتعريف بمبادرة إلهام فلسطين، بحضور مديرة التربية والتعليم والنائب الفني ورئيس قسم الادارات ورئيس قسم الارشاد /منسق الهام في المديرية ووحيد جبران وأحمد عمار عن مؤسسة التربية العالمية واللجنة المحلية للمبادرة.

وقد رحبت مديرة التربية والتعليم ريما دراغمة بالمؤسسة وأشادت بالدور المميز التي تقوم به مؤسسة إلهام فلسطين في رعايتها واهتمامها في المبادرات المميزة للطلبة والمعلمين والمدراء والمرشدين من خلال نشرها على مستوى الوطن والعالم.

وقد قدم جبران وعمارنة شرحا وافيا عن المؤسسة وأجابوا على استفسارات المدراء وقدم كل من وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة دعما وتشجيعا لمن يريد الترشح للمبادرة من كل الفئات.

اختتمت مديرة التربية والتعليم اللقاء بالشكر للحضور والمؤسسة وأعضاء اللجنة المحلية ووضعت قسم التقنيات في المديرية لخدمة المبادرات وتيسيرا على المترشحين باستخدام مصادر التربية والتعليم من أجل استكمال الترشيح ودعت المدراء إلى التعامل بجدية لإحداث مبادرات ملهمة على مستوى المديرية وعلى مستوى الوطن.