وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يفتتح برنامج فن التعامل مع الجمهور

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 17:08 )
نابلس-معا-ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس ، قامت هيئة التوجيه السياسي في المحافظة بالبدء ببرنامج تثقيفي لقوات الأمن الوطني عن فن التعامل مع الجمهور وتطوير أساليب الاتصال مع المواطنين .

وحاضر مفوض التوجيه السياسي للأمن الوطني يوسف ابو زبيدة بضباط وأفراد السرية الأولى والثانية وتحدث لهم عن أهمية بناء علاقة متقدمة مع المواطنين تقوم على الاحترام المتبادل والتعاون والمحبة ، وأشار إلى أن العلاقة مع الأهالي تحتاج إلى مهارات وسمات خاصة من اجل تحقيق حالة من التعاون في حفظ الأمن وتطبيق القانون وهذا كله يصب في تعزيز وتقوية ثقافة سيادة القانون .

وطلب أبو زبيدة من الحضور التمتع بأخلاق وقيم نبيلة وهذا ما يدعو له ديننا الحنيف ووطنيتنا ووا جبنا الوظيفي . كما تحدث لهم عن ضرورة التسجيل للانتحابات القادمه.

وفي جانب متصل صرح مدير التوجيه السياسي في نابلس العقيد محمد نصر أبو ربيع أن هذا البرنامج يهدف إلى تطوير أساليب الاتصال مع المواطنين وتقوية العلاقة بين منتسبي الأمن والمجتمع ، وترسيخ مفهوم أن الأجهزة الأمنية وجدت لخدمة المجتمع وحمايته . حيث ان قوات الامن الوطني اصبحت على مستوى كبير من الاحتراف والكفاءه العاليه والانسانيه الواضحه في تنفيذ مهامها والدليل على ذلك الانجازاتوالنجاحات التي تحققها .