وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي من العمل الوطني يلتقي محافظ رفح

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 16:45 )
غزة-معا- التقى وفد قيادي من هيئة العمل الوطني الفلسطيني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم بالدكتور زهدي القدرة محافظ رفح بعد عودته من جمهورية مصر العربية إلي قطاع غزة.

وأطلع وفد هيئة العمل الوطني الدكتور زهدي القدرة على فعاليات ونشاطات الهيئة وعن اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرضي ومقاومة المنطقة العازلة التي ستنظم سلسلة من الفعاليات لمقاومة ما يسمى الحزام الأمني.

وقالت هيئة العمل الوطني في بيان صحفي وصل "معا" نسخة منه أن إنهاء الانقسام الداخلي واستعادة الوحدة الوطنية ضرورة وطنية ملحة لحماية المشروع الوطني وصون حقوق الشعب الفلسطيني لمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية، مؤكدة أن الوحدة الوطنية هي السبيل لتحقيق الانتصار وهي الطريقة لاسترداد كامل الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني وأن التناقض الرئيسي يجب أن يظل دوماً مع الاحتلال.

من جانبه رحب الدكتور زهدي القدرة بالوفد مثمناً الدور الوطني لهيئة العمل الوطني برفح وحرصها على صون الوحدة الوطنية، مشددا أنه " آن الأوان لطي صفحة الانقسام وحشد كافات الطاقات والإمكانات " من أجل تخفيف المعاناة التي يواجهها سكان قطاع غزة بسبب الحصار الإسرائيلي ولمواجهة مشاريع الاحتلال ومخططاته التي تستهدف النيل من حقوق الشعب الفلسطيني وعرقلة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.