وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة المنتخبات تسعى لتشكيل منتخب اولمبي واعد لمقابلة المصاروة

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 20:56 )
البيرة- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد- من المتوقع أن يبدأ المنتخب الأولمبي الفلسطيني يوم غدٍ الخميس تجمعه في إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام لمدة ثلاثة أيام متتالية بإشراف مختار التليلي المدير الفني التونسي للمنتخب الأولمبي الفلسطيني بمشاركة 15 لاعباً يمثلون أندية الدرجة الممتازة "ب" و الدرجة الأولى "أ".
و من المتوقع أن يتواصل تجمع لاعبي المنتخب الأولمبي لمدة ثلاثة أيام أسبوعيا حتى 18 آذار الجاري, حيث سينضم إلى التجمع قائمة أخرى من لاعبي فرق الدرجة الممتازة "أ".

و بذات السياق أشار محمد أبو حلتم عضو مجلس الإدارة باتحاد كرة القدم رئيس دائرة المنتخبات أن تعاوناً قائماً بين الدائرة و صلاح أبو العطا عضو الإتحاد في غزة و مسؤول المنتخبات في القطاع وذلك من أجل ضم مجموعة من لاعبي فرق القطاع إلى تجمع المنتخب الأولمبي في رام الله و ذلك استعداداً للقاء التاريخي بين المنتخبين الفلسطيني و المصري في يوم الأرض الذي يصادف 30 آذار الجاري.

و صرح التليلي المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن هذا التجمع يعتبر فرصة للتعرف على جميع اللاعبين الواعدين الذين يمكن أن يقدموا الجهد المطلوب لإنجاح مسيرة المنتخب الأولمبي ضمن خطة متكاملة تحضيراً للاستحقاقات القادمة.