وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدكتورة غنام تتفقد دورة لكبار الضباط برام الله

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 21:14 )
رام الله - معا - قامت الدكتورة ليلى غنام يرافقها وفد من الهيئة الأمنية بزيارة تفقدية إلى الدورة المنعقدة في الهلال الأحمر الفلسطيني لكبار الضباط من منتسبي الأجهزة الأمنية التي تعقد بإشراف وزارة الداخلية للاطمئنان على أحوالهم وذلك لإنجاح هذه الدورة لما لها أهمية كبرى .

و كان في استقبالها قائد الدورة اللواء ماجد هواري الذي قدم عرضا موجزا عن طبيعة هذه الدورات التدريبية وعلى أهدافها التي تأتي من اجل رفع المستوى المهني والأكاديمي لضباط الأجهزة الأمنية حيث تهدف مجمل هذه المشاريع المشتركة إلى التطوير في عمل المؤسسة لأمنية .

كما ثمنت الدكتورة غنام جهود وزارة الداخلية وطاقم المدربين الذين يبذلون قصارى جهدهم من اجل تطوير المؤسسات لخدمة المجتمع الفلسطيني للوصول إلى الحياة المثلى.

وأكدت الدكتورة غنام على وجوب تنفيذ هذه المشاريع بالشكل الصحيح ليتم الاستفادة منها على المدى البعيد وتحقيق النتائج المرجوة ,حيث إننا ما زلنا في طور البناء لمجتمعنا الفلسطيني الواعد ,وبحاجة إلى المزيد من المشاريع والخبرات الدولية .

وفي نهاية اللقاء ثمنت غنام الدور المهني والأمني المتعاون والمتشرك بين أجهزة الأمن من اجل تذليل كافة العقبات والحفاظ على الأمن والقانون وبناء دولة المؤسسات .