وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الشمس يخرج دورة جديدة من حملة الاحزمة الملونه في لعبة الكراتيه

نشر بتاريخ: 04/03/2010 ( آخر تحديث: 04/03/2010 الساعة: 14:18 )
غزة - معا - أجرى نادي الشمس الرياضي اختباراته المختلفة للأحزمة الملونة الخاصة بلعبة الكاراتيه, وذلك في مقر النادي وسط أجواء متميزة ومهارات فنية عالية من قبل المشاركين من مختلف الأعمار.

وتأتي الاختبارات الفنية ضمن برنامج الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه, والذي يتضمن برنامجاً خاصاً لكل حزام " الكيهون والكاتا والكوموتيه " إضافة إلى الأسئلة النظرية والعملية لبعض الحركات وقوانين التحكيم.

وأوضح محمد سعد مدرب مدرسة الكاراتيه في نادي الشمس الرياضي, أن الاختبارات تمت بنجاح بعد خضوع كافة المتدربين للجلسات التدريبية, والتي تمت تحت إشرافه إضافة إلى أحمد عدس وطارق سعد.

وقال سعد أن الاختبارات تأتي في إطار خطة النادي للتحضير للبطولات والأنشطة المختلفة التي يستعد اتحاد الكاراتيه لإطلاقها خلال العام 2010, مقدماً شكره لمجلس إدارة نادي الشمس برئاسة بسام أبو شريعة الذي منح الكاراتيه اهتمامه الخاص ودعمه الكامل.

وكشف سعد عن تحضيرات النادي لإطلاق موسم متميز للكاراتيه في الإجازة الصيفية يتضمن عقد مجموعة من الدورات التدريبية المبتدئة في اللعبة لمختلف الفئات العمرية من كلا الجنسين.

جدير بالذكر أن خريجي الاختبارات التدريبية هم :
* الحزام الأصفر : صلاح محمد الطباع, راشد عبد الله السماك
* الحزام البرتقالي : عوده سهيل عبود, علاء محمد أبو شعبان, أنس خالد أبو ليله, عادل معين ساعد, يوسف يحيى عميره, أشرف حابس الوحيدي, عمر زاهر نصار, إبراهيم مصباح الدايه, محمد لؤى زريق.
* الحزام الأخضر : عبد الرحمن رائد الدايه, عبد العزيز رائد الدايه.
* الحزام الأزرق : محمد تحسين دغمش, عبد الله أنور الدريملي, حمزة صالح نصار.