وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدني يلتقي كادرا نسائيا ورجال العشائر جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 04/03/2010 ( آخر تحديث: 04/03/2010 الساعة: 13:34 )
الخليل- معا- التقى محمد المدني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الانتخابات بعدد من كادر المرأة في مدينة الظاهرية بإقليم جنوب الخليل.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم جنب الخليل أن اجتماعاً عقد في قاعة بلدية الظاهرية بحضور أمين سر إقليم الجنوب ياسر دودين الذي رحب بالمدني والضيوف مشيراً إلى أهمية دور المرأة.

وقال النمورة أن الاجتماع هو جزء من الاجتماعات واللقاءات التي تنظمها حركة فتح في إقليم الجنوب مع كافة القطاعات في الحركة سيما ما يتعلق بالانتخابات.

من جانبه تحدث المدني عن دور المرأة الفلسطينية النضالي ومشاركتها الفعلية في النضال الوطني وبناء المجتمع الفلسطيني.

وأكد على أهمية مشاركة المرأة في الانتخابات و دورها الطليعي وشرح عن آليات العمل والخطط التي تقوم الحركة بوضعها من أجل الوصول إلى الانتخابات وتحقيق الأهداف المرجوة في نتائج ايجابية تعيد لحركة فتح مكانتها الحقيقية سيما بعد الإخفاقات في الانتخابات السابقة.

وشدد المدني على ضرورة حث المواطنين الذين وصلت أعمارهم 18 عام للتوجه إلى مراكز التسجيل وتسجيل أسماءهم لضمان حقوقهم في التصويت. و تحدث عن لقاءاته مع فصائل منظمة التحرير والتنسيق المشترك للوصول إلى قائمة موحدة.

وكان المدني قد التقى في وقت سابق برجالات الإصلاح والعشائر في محافظة الخليل بحضور أمناء سر أقاليم الخليل و عدد من رجالات الإصلاح حيث وضعهم في آخر التحضيرات والاستعدادات للانتخابات المحلية والبلدية، مؤكداً أن ما يقوم به رجال الإصلاح و العشائر هو دور وطني كبير في إصلاح ذات البين.

وكان علي ياسين المخارزة عضو المجلس الوطني الفلسطيني قد تحدث بكلمة شارحاً فيها دور رجالات الإصلاح وضرورة إعطائهم دور للقيام بواجباتهم.

وقد تم خلال اللقاءين طرح أسئلة و مداخلات تصب في موضوع الانتخابات المحلية والبلدية.