وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الصلاح تنفذ عدة أنشطة خيرية لصالح المحتاجين وسط القطاع

نشر بتاريخ: 04/03/2010 ( آخر تحديث: 04/03/2010 الساعة: 13:41 )
غزة- معا- أعلنت جمعية الصلاح الإسلامية في مخيم البريج وسط قطاع غزة أمس عن تنفيذ عدداً من الأنشطة الخيرية لصالح الأسر المحتاجة والفقيرة في المخيم ، وذلك في إطار التخفيف عن العائلات الفلسطينية همومهم وأعبائهم المعيشية.

وأوضح مدير الجمعية في البريج محمود القريناوي أنه تم توزيع الكفالات المالية علي أسر الأيتام والفقراء، حيث بلغ إجمالي الكفالات الموزعة 4 ألف شيكل، مضيفاً أنه تم توزيع العديد من القرطاسية علي الطلبة الفقراء ، كما تكفل المئات من خلال توزيع مشروع الرغيف الخيري على المحتاجين في البريج".

وأشار إلى توزيع جمعيته مبالغ نقدية طارئة 1000 شيكل علي عدد من الأسر المتضررة من فيضان وادي غزة للتخفيف عنهم بعض ما لحق بهم، مؤكداً أن جمعيته ستستمر في الإشراف على توزيع المساعدات النقدية والعينية من أجل خدمة أوسع شريحة من الأسر الفقيرة.

وفي ذات السياق نفذت جمعية الصلاح الإسلامية بمنطقة الزوايدة وسط القطاع درسا دينيا لأمهات الأيتام في المنطقة، لحثهم علي الالتزام بدروس المسجد، ومتابعة أبناءهم في صلاتهم وسلوكهم اليومية .

وفي نفس السياق وزعت جمعية الصلاة بالزوايدة 100 ربطة خبز بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية ولمدة ستة أشهر متتاليات لصالح الفقراء والمحتاجين بالمنطقة، بالإضافة إلى قيام الجمعية بتوزيع 500 دينار علي طلاب الجامعات بالمنطقة لتسهيل وتيسير أمورهم الجامعية.

وقال أحمد الواوي رئيس الجمعية بمنطقة الزوايدة إن جمعيته استطاعت توزيع 7000 شيكل لصالح الأسر والعائلات المحتاجة بالمنطقة .