وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يلتقي ممثلي الفصائل

نشر بتاريخ: 04/03/2010 ( آخر تحديث: 04/03/2010 الساعة: 15:55 )
طولكرم - معا- التقى المحافظ العميد طلال دويكات في مكتبه مع ممثلي فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم لبحث سبل الارتقاء بالعلاقة الفصائلية تمهيدا لخوض الانتخابات المحلية في قائمة منظمة التحرير.

وأكد محافظ طولكرم على ضرورة خوض الانتخابات المحلية في قائمة منظمة التحرير، من اجل التأكيد على وحدة العمل الوطني لمواجهة إجراءات الاحتلال التي تصاعدت في الفترة الأخيرة خصوصاً في القدس، وتسارع وتيرة الاستيطان والتهويد، مما يهدد الوجود الفلسطيني، مما يتطلب منا كفصائل عمل وطني للعمل الوطني الموحد، وترجم ذلك العمل في كافة المواقع، معرباً عن أمله أن توقع حماس على الورقة المصرية لترسيخ الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام وترتيب البيت الفلسطيني.

ودعا العميد دويكات للمشاركة في الانتخابات المحلية بقائمة وطنية موحدة للحفاظ على المشروع الوطني ومصالح المواطنين وتعزيز صمودهم، مشدداً انه من الضروري تحديث السجل الانتخابي تمهيداً لمشاركة الجميع في الانتخابات المحلية المقررة في شهر تموز المقبل.

ودعا يوسف حرب من مفوضية الانتخابات التابعة لحركة فتح إلى التنسيق بين مختلف فصائل العمل الوطني، وتعزيز العلاقة الوطنية بينها في مختلف المستويات، وتشكيل لجان مواقع وطنية وفي الجامعات لتشجيع المواطنين على مراجعة السجل الانتخابي، من اجل التأكد من وجود أسمائهم.