وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناشدة للرئيس لمساعدة طفل من قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 22:47 )
قلقيلية - معا - ناشد المواطن رياض اسعد سعيد خليف من مدينة قلقيلية السيد الرئيس محمود عباس ، بمساعدته بتغطية تكاليف علاج طفله اسعد الذي يعاني من انسداد في مجرى البول الاحليلي.

وفيما يلي نص المناشدة التي وصلت وكالة معا:

السيد الرئيس محمود عباس حفظه الله ورعاه
رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية

الموضوع: مساعدة الطفل اسعد رياض خليف بتكاليف العلاج.

تحية الوطن وبعد،،،

نرجو التكرم بمساعدة طفلي اسعد رياض اسعد خليف حامل هوية رقم 404461055، سكان قلقيلية – النبي الياس-، بدفع تكاليف العلاج البالغة (12000 ) دولار ، حيث انه يعاني من انسداد في مجرى البول الاحليلي بطول حوالي 5سم ، علما بأنه أجريت له عدة عمليات ولكنها لم تنجح ، وهذه العمليات كالتالي:

1- اجريت له عملية في مستشفى مار يوسف – القدس بتاريخ 2/7/2007 حيث اجراها الدكتور وائل ابو عرفة.

2- اجريت له العملية في مستشفى شعار تصيدق ، shaare zedek بتاريخ 19/3/2008 وايضا فشلت العملية.

3- اجريت له عملية في مستشفى مدينة الحسين الطبية بتاريخ 27/7/2009 باشراف الدكتور زهران بدير رئيس اختصاص جراحة الكلى والمسالك البولية وايضا فشلت العملية.

الطفل الان بحاجة ماسة الى اجراء عملية كبرى وترقيع في مستشفى المنصورة الطبي في مصر ، حيث انه يعاني معاناه كبيرة وغير قادر على القيام بابسط اموره الحياتية عدا عن وجود كيس بول متصل ببطنه منذ عامين ونصف العام ، غير انه يغلق احيانا ، مما يضطر الاهل اخذه الى الطوارئ لكي يعملوا له اللازم هناك.

ارجو النظر بعين العطف ومساعدتي في علاج ابني بصرف نفقات العلاج حيث انني عاطل عن العمل ومسؤول عن اعالة 10 افراد وظروفي المادية صعبة للغاية .

هذا وسيتم بتزويدكم بكافة التقارير الطبية لاثبات الحالة المذكورة اعلاة .
ودمتم ،،
مع الاحترام ،،،

ابنكم
رياض اسعد سعيد خليف