وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة متخصصة في برنامج تحليل الرزم الاحصائية لموظفي وزارة الصحة

نشر بتاريخ: 05/03/2010 ( آخر تحديث: 05/03/2010 الساعة: 11:36 )
رام الله- معا- اختتم مركز التعليم المستمر في جامعة القدس المفتوحة دورة متخصصة في برنامج تحليل الرزم الاحصائية" SPSS" لموظفي دوائر وزارة الصحة في مختلف مناطق الضفة الغربية.

وقامت الدكتورة سائدة عفونه مديرة مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعه ممثلة لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يونس عمرو بالاحتفال مع المتدربين واستطلاع ارائهم من خلال حوار تم بينها وبين المتدربين وتحدثت عن التطلعات المستقبلية لمزيد من التعاون مع الوزارات بشكل عام ووزارة الصحة بشكل خاص لتأهيل أكبر عدد من الكوادر من خلال دورات تدريبية مكملة ومشابهة لهذه الدورة.

وشكرت الدكتورة مدرب الدورة الاستاذ مأمون ابو عليا على جهده المبذول لانجاح الدورة.

واستمعت مديرة المركز خلال الحفل على تعليقات المتدربين وتوصياتهم ووعدت بالتعاون الكامل لعقد دورة اخرى مكملة لهذه الدورة.

وفي نهاية الحفل قامت مديرة المركز بتوزيع شهادات التخريج على المتدربين بحضور مدرب الدورة الاستاذ مأمون ابو عليا ومنسق التدريب في مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الاستاذ تامر ارشيد الذي قام بتوزيع استبانات على الخريجين للوقوف على تقييم هذه الدورة من قبل الخريجين وكانت نتائج التقييمات ايجابية وتوصيات المتدربين الذين طلبوا عقد دورات مماثلة في مختبر اللغات لمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع وجددوا ثقتهم بجامعه القدس المفتوحة وقدرتها على تنظيم دورات قيمة.

من جهة ثانية، اختتم مركز التعليم المستمر دورة تدريبية في برنامج شامل المحاسبي لطلاب جامعة القدس المفتوحة تخصص المحاسبة وأفراد المجتمع المحلي من المحاسبين والمهتمين بأمور برامج المحاسبة.

وتحدث خلال التخريج الاستاذ باسم قشوع مشرف التدريب والمخطط الاستراتيجي للجامعة عن أهمية هذه الدورة للطلاب والمحاسبين وشكر بدورة الدكتور سهيل ابو ميالة مدرب الدورة على عطائه وجهده المبذول.

وفي نهاية الحفل وزعت استبانات القييم على المتدربين الذين ابدوا اعجابهم بدور المدرب ومركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة القدس المفتوحة.

وحضر حفل التخريج كل من الاستاذ باسم قشوع مشرف التدريب في المركز والاستاذ تامر ارشيد منسق التدريب في المركز الذي اشرف على سير الدورة بأفضل ما امكن.