وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو المارد الأهلاوي يستعدون للدوري بثلاثية في شباك ترقوميا

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 13:48 )
الخليل – معا - سامر الشعراوي - استعداداً لبطولة دوري الناشئين المنظمة من قبل اتحاد كرة القدم المقررة الاسبوع المقبل التقى على ستاد الحسين الدولي يوم امس ناشئوا المارد الاهلاوي مع نظرائهم ترقوميا ، وانتهى هذا اللقاء بفوز مقنع لصغار الاهلي وبنتيجة (3-1) .

فقد دخل الاهلاوية اللقاء بثقة عالية وضغط اهلاوي مكثف منذ الدقائق الاولى ، وفي الدقيقة العاشرة سدد اللاعب ضرار مطاوع كرة صاروخية ارتطمت بالقائم وبعدها تراجع الهجوم الاهلاوي واصبحت كرات ترقوميا تشكل خطراً واضحاً مع استبسال للدفاع الاهلاوي ، وفي الدقيقة (25) احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح ترقوميا ويسجل منها لاعب ترقوميا الهدف الاول في المباراة وعليه ينتهي الشوط الاول .

في الشوط الثاني اشرك مدرب صغار الاهلي علاء الزعتري عدة تبديلات أثمرت عن تعديل النتيجة في الدقيقة (50) اثر تمريرة من اللاعب ضرار مطاوع الى ارقم الخطيب الذي سجل بسهولة . في الدقيقة (65) اصر صغار المارد الاهلاوي على تغيير النتيجة والفوز فكان لهم ذلك عندما مرر ايضاً ضرار مطاوع الى باسل السلايمة الذي راوغ أكثر من لاعب في منطقة العمليات فسدد كرة جميلة عانقت الشباك معلنة الهدف الثاني للاهلي .

في الدقيقة (80) أطلق البديل فراس حمدان العنان لقدمه اليمنى لكي يرسل كرة صاروخية من خارج القوس لتعلن عن ميلاد الهدف الثالث وعليه تنتهي المباراة بتفوق صغار المارد الاهلاوي بنتيجة (3-1) .
• برز من الاهلي محمد الجولاني ومجدي القواسمي
• حكم اللقاء عمر ابو اسنينة