وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة لقاء منتخبنا الاولمبي وشقيقه المصري تجتمع وتناقش اخر الترتيبات

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 20:18 )
البيرة- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- عقدت اللجنة التنظيمية اجتماعها الثاني ظهر السبت لمناقشة الترتيبات الخاصة بزيارة الوفد المصري وإقامة المباراة الودية الدولية بين منتخبنا الاولمبي والمنتخب الاولمبي المصري الشقيق على ارض فلسطين في 30 آذار الجاري ضمن احتفال الشعب الفلسطيني بيوم الأرض .

وتم في هذا الاجتماع الذي ترأسه يوسف لافي نيابة عن اللواء جبريل الرجوب استعراض الترتيبات والخطوات التي اتخذتها لجنة الاستقبال ولجنة المنتخب الاولمبي واللاعبين واللجنة الإعلامية لإخراج هذا الحدث الرياضي التاريخي بأبهى صورة له .

وقال عبد المجيد حجة الأمين العام للاتحاد ان لجنة الاستقبال أعدت برنامجا أوليا يغطي الزيارة من وقت وصول الوفد المصري للوطن عبر معبر الكرامة الى حين المغادرة . بالإضافة الى ذلك تم تدارس مقترح زيارات الاخوة المصريين لمدن الضفة وأهمها الصلاة في مدينة القدس.كذلك تم الاستماع الى صالح السيد احمد مسئول الترتيبات الأمنية للزيارة والمباراة بشكل عام والذي أكد الاستعداد التام لها , واستعرضت اللجنة التنظيمية آلية بيع التذاكر للجمهور والجهة التجارية التي سوف ترعى الحدث وترتيبات استقبال الجماهير في الإستاد قبل المباراة والبرنامج الذي سيقدم للجمهور قبل المباراة بالإضافة الى ترتيبات حفل العشاء الذي يقيمه اللواء جبريل الرجوب على شرف رئيس واعضاء الوفد المصري الضيف .

واستمع أعضاء اللجنة التنظيمية الى تقرير محمد ابو حلتم رئيس دائرة المنتخبات بالاتحاد الذي أشار بإيجاز الى استعداد منتخبنا الاولمبي لهذه المباراة التاريخية وان دائرة المنتخبات أجرت عدة اتصالات مع اتحاد كرة القدم في غزة من اجل دراسة إمكانية ضم لاعبين من القطاع الى المنتخب الاولمبي .

واطلع المجتمعون على تقرير اللجنة الإعلامية المشكلة لتغطية أخبار وفعاليات الحدث كذلك اقترح منسق اللجنة الإعلامية البدء بإعداد الملصق الإعلاني ( البوستر) وطباعته بشكل فني تمهيدا لتوزيعه على المحافظات في وقت قصير وأوصى أعضاء اللجنة التنظيمية أيضا بتنفيذ ما ورد في التقرير الإعلامي بعد عرضه على اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد للتوجيه بشأنه أو إقراره في الاجتماع القادم الذي يعقد يوم السبت13 آذار الجاري .

وتجدر الاشارة الى ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يجري حاليا الاتصالات مع نظيرة المصري لمعرفة الشخصيات المرافقة للوفد المصري من النخب الرياضية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية .