وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المستشار حمّاد يطلع رئيسة الإذاعة المصرية على الانتهاكات الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 19:34 )
نابلس -معا- أطلع نمر حمّاد المستشار السياسي للرئيس عباس، بعد ظهر اليوم، رئيسة الإذاعة المصرية انتصار شلبي على مجمل الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

واستعرض المستشار حمّاد، خلال اللقاء الذي عقد بمقر الإذاعة المصرية في مبنى "المسبيرو" بالقاهرة، الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في ظل تنصل إسرائيل من التزامات عملية السلام، مشددا على أن دولة الاحتلال فشلت في اقتلاع الفلسطينيين من أرضهم رغم إجراءاتها العنصرية والخطيرة المتواصلة منذ عدة عقود.

وأثنى المستشار السياسي للرئيس على الجهود الكبيرة التي تبذلها مصر لمؤازرة الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة، مقدما الشكر للإذاعة المصرية على مساندتها المتواصلة للحقوق الفلسطينية.

وانتهز المستشار حمّاد اللقاء ليتقدم بالتهاني لمراسل صوت العرب في الأراضي الفلسطينية شحاتة أبو المجد لحصول مقابلته مع الرئيس محمود عباس على جائزة "الإذاعيون يبدعون" على مستوى الإذاعات المصرية، وتمنى للإذاعة المصرية دوام التقدم والنجاح.

وبدورها عبّرت انتصار شلبي رئيسة الإذاعة المصرية عن تقديرها لزيارة المستشار نمر حماد والوفد المرافق له، مؤكدة دعم مصر المطلق لنضال الشعب الفلسطيني.

وعبرت عن أملها بأن تنتهي أزمة الانقسام الفلسطيني، وأن تسرع حركة حماس بالتوقيع على ورقة المصالحة الفلسطينية، موضحة أن حالة التشرذم الراهنة يستفيد منها بالأساس أعداء الشعب الفلسطيني وإسرائيل بشكل خاص.

وحضر اللقاء، شحاته أبو المجد المدير العام بالإذاعة المصرية ومراسل "صوت العرب" في فلسطين، وعزة عبد النبي المعدة بإذاعة "صوت العرب"، والصحفيان محمود خلوف، وعلي وهيب مراسلا وكالة "وفا" في القاهرة والجامعة العربية.