وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الاحمر في عنبتا تعقد مؤتمرها السادس

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 20:17 )
طولكرم -معا- عقدت جمعية الهلال الاحمر في عنبتا اليوم، مؤتمرها العام السادس في قاعة نادي عنبتا بحضور سميح ابو عيشة امين سر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وحنان حنون رئيس جمعية الهلال الاحمر في طولكرم واعضاء الهيئة وعدد من المدعوين .

وتم اختيار سميح ابو عيشة رئيسا للاجتماع وبعد الاعلان عن اكتمال النصاب القانوني، قدم مجدي يعقوب رئيس الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر في عنبتا التقرير الاداري، واستعرض من خلاله نشاة الجمعية والكادر الوظيفي والانشطة والخدمات التي تقدمها في مجال الرعاية الصحية الاولية وقسم العيادات التخصصية ومركز النطق وصعوبات التعلم ومركز اللياقة البدنية للنساء وقسم الاسعاف والطوارىء وقسم الاشعة ودائرة الشباب والمتطوعين والنشاطات الاجتماعية ومستشفى العيون كما استعرض العلاقات مع المؤسسات ومع المقر العام والفروع والمشاريع المستقبلية .

وقدم ناظم العموري عضو الهيئة الادارية التقرير المالي للجمعية وجرى مناقشة التقرير وتم اقراره من قبل الهيئة العامة للجمعية وبعد ذلك اعلن يعقوب استقالة الهيئة الادارية ومن ثم جرى فتح باب الترشيح .

واعلن في نهاية الاجتماع عن انتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية للسنوات الاربع القادمة على النحو التالي :
مجدي يعقوب رئيسا
سوسن نجيب نائبا للرئيس
هدى العملة امينة للسر
ياسر بركات امينا للصندوق
وعضوية غالب اعمر، وياسر نور، وامجد حنون، وفدوى سبوبة، ومحمد رافت القبج .

وشكر مجدي يعقوب رئيس الهيئة الادارية الجدية للجمعية اعضاء الهيئة العامة للجمعية على الثقة التي منحتها لاعضاء الهيئة العامة مؤكدا حرص الهيئة على الارتقاء بواقع الهلال الاحمر من اجل ضمان تقديم افضل الخدمات للمواطنين في عنبتا والمنطقة .

وشدد سميح ابو عيشة امين سر الهلال الاحمر الفلسطيني على اهمية دورية اجراء الانتخابات لفروع جمعيات الهلال الاحمر التي تقدم خدمات جليلة للمواطن الفلسطيني في المجالات الإنسانية، عموماً والصحية والإجتماعية خصوصاً للشعب الفلسطيني في داخل الوطن والشتات وتعمل على التخفيف من آلامه وصيانة صحته وحماية حياته .

وقال ابو عيشة ان جمعية الهلال الاحمر تعمل جاهدة إلى تقديم الخدمات الوقائية للمواطنين الفلسطينيين لتجنيبهم الأمراض المختلفة، بما يعزز صحتهم ورفاهيتهم الاجتماعية.

واشاد ابوعيشة بمركز الهلال الاحمر على الساحة الدولية والمكامة المرموقة التي يحتلها .