وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الثانوية الإسلامية تشارك في دورة "إدارة الوقت والاتصال"

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 12:33 )
نابلس - معا - شاركت المدرسة الثانوية الإسلامية في دورة نظمتها الشركة الطلابية التابعة لانجاز في ترست بعنوان " إدارة الوقت والاتصال".

استمرت الدورة على مدى يومين كما شارك في الدورة عدد من مدارس نابلس، وفي نهاية الدورة تم تسليم شهادات على المشاركين.

ويذكر أن المدرسة الثانوية الإسلامية المشارك الأبرز لمشروع إنجاز الطلابي وأيضا يقود طلابها الشركة الطلابية على مستوى محافظة نابلس، وتعنى الشركة الطلابية بإقامة الدورات التثقيفية في مختلف المجالات ولكافة شرائح المجتمع.

كما وأقام نادي الموهوبين التابع للمدرسة الثانوية الإسلامية يوما رياضيا لفريق كرة القدم التابع للنادي في ملعب بلدية نابلس.

ويأتي هذا النشاط للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين المشاركين ومدى التطور الذي وصلوا اليه. كما ويهدف الى التحضير للاستحقاقات والبطولات الرسمية القادمة، وخاصة المشاركة في بطولات مديرية التربية والتعليم. كما يستعد نادي الموهوبين لإقامة معسكرات تدريبية في كل من الفارعة وبيت لحم.

ويذكر أن نادي الموهوبين هو أحد الإبداعات الفريدة حيث تم تأسيسه بتوجيهات من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول ليشمل الألعاب الجماعية في كرة القدم والسلة والطائرة ويهدف إلى إبراز مواهب الطلبة ومهاراتهم والعمل على تطويرها وتنميتها لمستوى يؤهلهم لتمثيل المدرسة في البطولات الرسمية والظهور بمستوى يليق بالمدرسة الإسلامية التي تتمتع بتفوق علمي ورياضي كبير.