وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية خان يونس تناشد مؤسستي الرئاسة والحكومة إدارج عامليها ضمن كشوف موظفي الدولة

نشر بتاريخ: 17/05/2006 ( آخر تحديث: 18/05/2006 الساعة: 00:50 )
بلدية خان يونس - معا - ناشدت بلدية خان يونس مؤسستي الرئاسة والحكومة العمل وبشكل سريع على إدارج موظفيها وعامليها ضمن كشوف أسماء موظفي الدولة حتى يتسنى لها الخروج من أزمتها المالية الخانقة والتي باتت تهدد بتقويض قدرتها على مواصلة تقديم خدماتها للمواطنين .

وأكد الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس في رسالة خطية وجهها اليوم للرئيس محمود عباس " أبو مازن " ورئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية ووزير المالية ، أن الأوضاع الصعبة التي تعرض لها شعبنا من مضايقات غير إنسانية من قبل حكومة الإحتلال وجيشه البغيض قد طالت كافة مناحي الحياة وأثرت بشكل سلبي على قدرة البلدية في تجاوز محنتها المالية الصعبة .

وجاء في نص الرسالة : " البلدية تبارك الخطوات الهامة في العمل للخروج من أزمة رواتب موظفي السلطة الفلسطينية ، فإننا نناشدكم إدراج أسماء موظفي وعاملي البلدية ضمن كشوف أسماء موظفي الدولة المعتمدين في المؤسسات والوزارات الرسمية لنتمكن سويةً من الخلاص من الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالبلدية وتنذر بحدوث كارثة إنسانية لا يمكن أن تحمد عواقبها .

وطالب أبو شمالة إصدار القرارات الحكيمة بهذا الخصوص في تبني هذه الشريحة الهامة والفاعلة في مجتمعنا الفلسطيني الصابر .

وبين أبو شمالة أن موظفي البلدية بالرغم من الظروف المالية التي يعيش فيها وتأخر الرواتب تقع عليهم مسئولية إستنهاض العزم والإرادة في مواصلة العمل تحت الظروف الصعبة بهدف تقديم خدمة جيدة للجمهور ، مشدداً حرص البلدية من خلال موظفيها على بذل أقصى درجات الجاهزية في العمل ومواصلة تقديم الخدمات للسكان .

وأكد أبو شمالة على وجوب أن تقوم السلطة بدمج موظفي البلدية ضمن رواتب موظفي الدولة وتسدد رواتبهم ، منوهاً أن البلدية وجهت نداءات إستغاثة لكافة المسئولين لإنقاذها من الأخطار المحدقة بها ، والعمل بشكل جدي لإنهاء معاناة موظفي البلدية التي فاقت الوصف.