وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يترأس اجتماعاً للعلاقات العامة الأمنية والمدنية

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 21:12 )
قلقيلية - معا - ترأس العميد ربيح الخندقجي في مكتبه اليوم اجتماعاً للجنة التنسيق للعلاقات العامة في المؤسسة المدنية والعسكرية .

وحضر الاجتماع غسان الحرامي مدير عام الشؤون العامة مدراء، المؤسسات المدنية ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية، وممثلون عن تنظيم حركة فتح .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالحضور، شاكراً الجهود التي يقوم بها التوجيه الوطني في المحافظة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية من أجل التنسيق والتشبيك مع المؤسسات المدنية بهدف تعزيز الدور الوطني وحماية المشروع الوطني، وحماية منظمة التحرير الفلسطينية، باعتبارها ممثلاً شرعياً ووحيداً لشعبنا .

وأشار المحافظ .. إلى أهمية دور العلاقات العامة في إبراز حجم الإنجازات التي نفذتها السلطة الوطنية الفلسطينية في كافة محافظات الوطن، وأشار إلى أننا نلمس إنجازات ذلك في حجم المشاريع والمنجزات في المحافظة .

وأكد المحافظ .. على ضرورة الالتزام بقرارات السلطة الوطنية الفلسطينية ممثلة برئيسها سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن، و أن المرحلة تقتدي التوحد في إطار منظمة التحرير باعتبارها ممثلا شرعيا لشعبنا .

وعلى هامش الاجتماع دعا المحافظ .. إلى ضرورة التحضير الجيد لانتخابات المجالس البلدية والقروية، وحث المشاركون في الاجتماع على ضرورة توعية المواطنين لمن لم يسجل للانتخابات، وتحديث البيانات الانتخابية للمسجلين .

بدوره أكد عبد الحليم نمر مدير التوجيه الوطني على ضرورة عقد الاجتماعات المتواصلة من خلال لجنة العلاقات العامة للمؤسستين المدنية والعسكرية، ووضع البرامج والخطط لأحياء المناسبات وإقامة الفعاليات المشتركة.

وناقش المجتمعون بعض القضايا التي تخص وزاراتهم وطرق التواصل مع الجمهور .

واتفق المجتمعون على تشكيل مجلس توجيه وطني في المحافظة يضم كافة وزارات ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية .