وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة وفد الكيك بوكسنج من الاردن

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 18:03 )
القدس - معا - معاذ الخطيب - عاد إلى أرض الوطن مساء امس الوفد الفلسطيني للكيك بوكسنغ قادمً من عمان في رحلة استغرقت 4 أيام تمكن من خلالها الوفد الفلسطيني المكون من نصري عاهد ( الأمين العام للاتحاد) ومصطفى الحلبي ( رئيس اللجنة الفنية ) تمكنوا من احراز تقدم ملحوظ في تعزيز بناء جسور الأخوة ما بين الإتحاد الأردني للكيك بوكسنغ والإتحاد العربي للكيك بوكسنغ .

وكان باستقبال الوفد الفلسطيني نظيره الأردني ممثلة بالدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد الأردني والعربي وعمر نوفل أمين السر المساعد وعيسى ابونصار المدير الفني لمنتخبات الألعاب القتالية وفلة من الأخوة الأصدقاء من اتحاد الكونفو الأردني
وقد انجز الوفد جدول الأعمال الرياضية والإدارية كاملاً والذي كان قد غادر من أجله ، حيث تم ترتيب العديد من الأمور ما بين الإتحاد الفلسطيني من جهة والـاتحاد العربي والأردني من جهة أخرى.. وفي لمحة سريعة نستعرض اهم الإنجازات التي حصل عليها الوفد الفلسطيني .

أولاً : بالنسبة لدرجات الأحزمة : حصل مدرب المنتخب ورئيس اللجنة الفنية مصطفى الحلبي على درجة (5) دان من قبل الاتحاد العربي في رياضة الكيك بوكسنغ ، وذلك بعد أن صادق الإتحاد العربي على شهادات المدرب الحلبي وقرر منحه شهادة (5) دان نظراً لجهوده الفنية في رياضة الكيك بوكسنغ في الساحة الفلسطينية والعربية .

ثانياً : حصل نصري عاهد على درجة (6) دان في رياضة الكيك بوكسنغ وتم اعتماد شهاداته المحلية والعربية بشكل رسمي من قبل الإتحاد العربي .
ثالثاً : تقدم نصري عاهد بطرح نبذة عن كتاب في مادة الطب الرياضي للإتحاد العربي ممثلاً بالدكتور باسل الشاعر ، حيث قد شرحاً أولاً عن موضوع الكتاب ، حيث يعتبر هذا الكتاب هو الأول من نوعه في فلسطين وهو من تأليف فلسطيني استغرق العمل على تأليفه 5 سنوات ، ووعد الدكتور الشاعر بطرح هذه المادة للإتحاد العربي هادفاً من جعل هذه المادة مرجعاً للمحاضرات الخاصة بدورات صقل المدربين في الوطن العربي برياضة الكيك بوكسنغ .

رابعاً : تقدم الوفد الفلسطيني بطلب معسكر تدريبي مع نظيره الأردني لكلا الجنسين لمدة عشرة أيام وذلك بعد أن تلقى الإتحاد الفلسطيني دعوة من الاتحاد العالمي للكيك بوكسنغ للمشاركة في بطولة العالم في إيطاليا في الفترة من 304 إلى 252010 ، وأبدى الإتحاد الأردني كافة استعداده لهذا المعسكر التدريبي ، كما أوعز رئيس الإتحاد الشاعر إلى مدير المنتخبات عيسى ابونصار على أن يتم التنسيق ما بين الوفد الفلسطيني ونظيره الأردني خلال الأيام القادمة .

كما حملت الرحلة الكثير من الأخبار الرياضية للوفد الفلسطيني والتي وعد نصري عاهد بالتصريح بها في حين اتمامها بالصورة الرسمية المطلوبة .