وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عقابا الثانوية البطل وطوباس الوصيف في بطولة الطائرة لتربية طوباس

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 18:41 )
طوباس - معا - عصري فياض - ضمن خطة النشاط الرياضي لمديرية التربية والتعليم في طوباس نظمت بطولة كره الطائرة للمرحلة الثانوية ذكور في مدرسة عقاب الثانوية حيث بمشاركة خمس مدارس من ألمحافظه وهي طوباس وتياسير طمون العقربانيه المختلطه وعقابا .

في بداية البطولة تحدث مدير المدرسة المربي مروان سلامه ورحب بالفرق المشاركة وبالحضور وتناول الحديث حول أهمية النشاط الرياضي المدرسي وضرورة التحلي بالروح الرياضيه العاليه والأستفاده من هذا النشاط في تطوير وبناء شحصية الطالب .

ثم تحدث نيابة عن مدير التربيه والتعليم مشرف التربيه الرياضيه محمود مساعيد وشكر مدير المدرسه على استضافته لهذه البطوله وأعضاء من المجتمع المحلي والفرق المشاركة ومعلمو التربيه الرياضيه على مشاركتهم وعطائهم ودورهم في رفع مستوى الرياضه المدرسية من خلال اقامة العديد من الأنشطة سواء داخل المدرسه اوخارجها ولما لها دور أساسي وفاعل في تحقيق الأهداف التربوية على جميع المستويات والحد من العنف وتفريغ الطاقات وصقل المواهب وثمن المشرف محمود مساعيد دور معلم التربيه الرياضيه عاليا في الاهتمام بطلبة المدارس لأنهم يمثلون الرافد الأساسي والحقيقي للأندية والمنتخبات والرياضة على مستوى الوطن.

ثم قام موظف النشاط محمد دراغمه والمعلمين المشاركين بإجراء القرعه وكانت المباريات على النحو التالي وفق نظام خروج المغلوب من مره واحده.

:المباراة الأولى : جمعت العقربانيه و طمون وفوز مدرسة طمون ث

المباراة الثانية :طوباس وتياسير وفوز مدرسة طوباس ث

المباراه الثالثه :عقابا ث وطمون ث فوز مدرسة عقابا ث

المباراه الرابعه والنهائيه جمعت بين مدرستي عقابا وطوباس حيث فازت عقابا بالمركز الأول بشوطين وبهذا تكون مدرسة عقابا الثانوية قد فازت بالمركز الأول في لعبة الكره الطائر ه للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا.

شارك في التحكيم: عبد الرؤوف ابوعره،محمد سمير ،فيصل ابومحسن ،عارف بشارات ،محمد ابوالزيت، ياسر طالب .