وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي تختتم بطولة "شهداء الفرقان" لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 19:11 )
غزة - معا - اختتمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في شمال القطاع وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العسكري اليوم, بطولة "شهداء الفرقان" لكرة الطائرة, والتي شارك فيها عشرة فرق من الأجهزة الأمنية التابعة للمقال بمحافظة الشمال.
و حضر حفل اختتام البطولة وزير الداخلية المقال فتحي حماد ومدير الشرطة العميد جمال الجراح والنائب بالمجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي ومدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي الدكتور أنور البرعاوي ورئيس الاتحاد العسكري الرياضي نبيل حمتو بالإضافة إلى عدد كبير من قادة وأفراد الأجهزة الأمنية في المنطقة الشمالية.
من جهته أكد رئيس الاتحاد العسكري الرياضي نبيل حمتو أن هذه البطولة جاءت لتطوير الرياضة العسكرية والارتقاء في النشاط الرياضي العسكري في قطاع غزة إلى التمييز والتطوير, مشيداً بدعم وزارة الداخلية للأنشطة الرياضية وتشجيع المشرفين عليها لتنمية الروح الاجتماعية بين العسكريين.
و توج إلى البطولة فريق الشرطة الفلسطينية بحصوله على المركز الأول على غريمه فريق الأمن والحماية والذي حصل على المركز الثاني في هذه البطولة.

وفي ختام الحفل كرمت هيئيه التوجيه السياسي والمعنوي الفرقين الفائزين بالمركزيين الأول والثاني, حيث كرمت فريق الشرطة بكأس البطولة, فيما كُرّم أعضاء فريق الأمن والحماية بميداليات ميداليات فضية