وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة شمال غزة تتوج بلقب بطولة شهداء معركة الفرقان لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 15:38 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - توج فريق شرطة شمال مدينة غزة بلقب بطولة شهداء معركة الفرقان للعبة كرة الطائرة , عقب فوزه في اللقاء الختامي , على فريق الأمن والحماية في البطولة الرياضية التي أقيمت على صالة نادي خدمات جباليا شمال مدينة غزة تحت إشراف تنظيمي مباشر من الاتحاد العسكري الرياضي في محافظات قطاع غزة , وسط حضور رسمي ورياضي وجماهيري , يتقدم الشخصيات وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد ورئيس الاتحاد العسكري الرياضي نبيل حمتو وجمال الجراح القائد العام للشرطة الفلسطينية والنائب في المجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي ولفيف من قادة الأجهزة الأمنية في شمال قطاع غزة .

تتويج فريق شرطة الشمال جاء بعد فوزه على فريق الأمن والحماية بشوطين دون مقابل بواقع 25/12 و 21/25 , بفضل نجومه عبد الله فياض لاعب بيت حانون الرياضي ومحمد أبو العيش لاعب اتحاد جباليا وإبراهيم أبو سخيلة لاعب فريق السلام الرياضي .
في حين ضم فريق الآمن والحماية لاعبين من طراز ثائر البيك لاعب شباب جباليا وحمزة مطر لاعب المجمع الإسلامي وعبد الحي النفار لاعب الصداقة الرياضي .

وفور اطلاق حكم اللقاء أسامة المقيد صافرة نهاية اللقاء جابت جماهير وأفراد الشرطة صالة خدمات جباليا ووسط فرحة كبيرة لقادة شرطة شمال المدنية .
أدار اللقاء طاقم من حكام اتحاد اللعبة مكون من : أسامة المقيد حكم أول وإياد أبو سعدة حكم ثاني ومحمد عوكل وعماد عفانة ومحمد مهنا وجمال حسونة .

وفي كلمة مختصرة خلال الحفل الختامي , أعرب المقدم نبيل حمتو , رئيس الاتحاد العسكري الرياضي , عن سعادته بانتهاء فعاليات البطولة الرياضية , وتتويج فريق الشرطة بالتخصص على جميع البطولات التي أقامها الاتحاد الرياضي في الآونة الأخيرة بعد تتويج شرطة رفح بلقب بطولة شهداء معركة الانتصار في خان يونس وتتويج شرطة مدينة غزة بلقب بطولة الشهيد سعيد صيام لخماسيات كرة القدم, حيث يقدم الشرطي الفلسطيني نموذجاً من الفكر الرياضي نحو الارتقاء بالعمل الادارى والرياضي .

وأوضح حمتو ان الاتحاد العسكري سينظم العديد من البطولات الرياضية خلال الأسابيع المقبلة في محافظات قطاع غزة لجمع الألعاب الرياضية .
من جهته كشف أحمد الحمادين عضو الاتحاد العسكري والمشرف العام على البطولة ان اللجنة المنظمة للبطولة ستختار مجموعة من لاعبي البطولة لتمثيل الاتحاد في المسابقات المحلية والعربية المقبلة .

وتكونت اللجنة المشرفة على البطولة من الأعضاء أحمد الحمادين مشرف عام و رامي حمش ومحمد ناصر وعبد الله أبو القمصان وعاهد المصري وحمدي السلطان ويوسف أبو مهادي .